بالارقام.. الهلال يتفوق أمام الاندية الأيرانية داخل الأراضي الإماراتية

فريق الهلال السعودي

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، عن تاريخ مواجهات فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمام الأندية الإيرانية التي جمعت بينهم داخل الأراضي الإماراتية، قبل مباراة الزعيم أمام استقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا.


ويستعد الهلال لملاقاة نظيره فريق استقلال طهران الإيراني، في إطار دور الـ 16 من بطولة دوري بطال آسيا، يوم 13 من شهر سبتمبر الجاري، داخل الأراضي الإماراتية بملعب ستاد زعبيل، والتي ستنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال

ستذاع مباراة الهلال ضد استقلال في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، عبر مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي، وكأس الملك والسوبر، بالاضافة البطولات القارية وعلى رأسها دوري أبطال آسيا.


أرقام الهلال داخل الأراضي الإماراتية

ويذكر أن الهلال خاض 21 مباراة رسمية من قبل داخل الأراضي الإماراتية، واستطاع خلالهما تحقيق الفوز في 8 مناسبات، وحضر التعادل من قبل في 6 مواجهات، بينما تلقى 7 هزائم، بالاضافة لتسجيله 30 هدفاً منذ المسمى الجديد لدوري أبطال آسيا عام 2003، واستقبلت شباكه حوالي 28 هدفاً فقط.


وخاض الهلال 9 مباريات داخل الإمارات، منها 3 مواجهات مع الفرق الإيرانية و6 مباريات مع الأندية الإماراتية، خلال الـ 21 مباراة قبل الصدام مع نادي استقلال طهران الإيراني، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.


ويشار أن الهلال حقق الفوز من قبل على فريق بيرسيبوليس برباعية مقابل لاشئ، عام 2017 على الملاعب الإماراتية، ولعب أيضاً من قبل مع استقلال طهران عام 2019، وحقق الفوز بهدف دون رد، وأخيراً فريق شهر خودرو عام 2020 بهدفين مقابل لاشئ داخل مدينة دبي.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الهلال والفيصلي في نهائي السوبر السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-