عاجل.. الأهلي يحدد صفقاته في الميركاتو الشتوي ويدعم هذا المراكز

ماجد النفيعي

حددت إدارة نادي الأهلي الأول برئاسة ماجد النفيعي خلال الساعات الماضية، المراكز الذي سيدعهما خلال فترة الميركاتو الشتوي القادم، وذلك من خلال التعاقد مع ثلاثة للاعبين محترفين جدد، بالاضافة لرحيل بعض اللاعيبة عن الفريق.


يعيش الأهلي بقيادة المدرب الألباني هاسي أسواء فتراته التاريخية بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الاداء السلبي والغير مقنع الذي ظهر عليه الراقي في السبعة جولات الماضية، والتي من خلالهما لم يحقق اي انتصار بينما حسم التعادل نتيجة خمسة مواجهات، وتلقى الهزيمة في مباراتين من الفيحاء والاتحاد.


ويذكر أن الأهلي حالياً يحتل المركز الـ 14 من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 5 نقاط، ليبقى الراقي متواجداً ضمن المراكز المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الأولى، وتعمل الإدارة حالياً لعودة قوة الفريق مرة أخرى، وتحقيق الانتصار الغائب عنهما منذ الجولة الأولى حتى الآن.


الأهلي يحدد هذا المراكز في الميركاتو الشتوي

أعلنت صحيفة الوطن في تقرير لها اليوم الاربعاء أن إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، حددت المراكز الثلاثة التي سيتم دعمها باللاعبين جدد خلال فترة الميركاتو الشتوي القادم، حيث ستقوم بالتعاقد مع صانع العاب ومحور ارتكاز، بالاضافة للاعب في مركز الجناح.


وأضافت الصحيفة بأن الإدارة ستقوم بالاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين الذين لم يضيفوا للراقي الفائدة، خلال الفترة الحالية بعد الاداء السلبي الذي ظهر عليه الأهلي في مسابقة الدوري النسخة الجارية، والتي ستدفع الإدارة للتعاقد مع للاعبين جدد.


موعد مباراة الأهلي والاتفاق

سيلاقي فريق الأهلي نظيره الاتفاق مساء يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر أكتوبر، على أرضية ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، في تمام الساعة 8:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتي ستجمعهما بإطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. حمدي النقاز يصل للأهلي في هذا الموعد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-