النصر يخسر علي لاجامي أمام الاتفاق لهذا السبب المفاجئ

فريق النصر السعودي

سيفقد فريق النصر الأول لكرة القدم أهم أسلحته الدفاعية لغياب علي لاجامي عن مباراة الاتفاق القادمة في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لهذا السبب المفاجئ تعرف عليه، والعالمي يسعى لمحو الهزيمة الثقيلة بنصف نهائي الأبطال.


تلقى فريق النصر الأول هزيمة ثقيلة أمام نظيره الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، كلفته الخروج من البطولة بأولى مباريات العالمي الأسيوية تحت قيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل، بعدما حسم الزعيم اللقاء بهدفين مقابل هدف والتي جمعتهم على أرضية ملعب مارسول بارك.


يسعى المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل لتجهيز اللاعبين بقوة للمباريات القادمة في الدوري السعودي للمحترفين، والعمل بكل جهد لاجل إرضاء جماهير العالمي ومحو الهزيمة الثقيلة أمام الهلال في دوري الأبطال، والاستعداد للبطولات القادمة لحصد عدد كبير منها.


نجم النصر يغيب عن مباراة الاتفاق

أكد الإعلامي الرياضي علي العنزي، أن البطاقة الحمراء التي تلقاها مدافع النصر علي لاجامي في المباراة السابقة أمام الهلال في دوري أبطال آسيا، بعد تدخله العنيف مع موسى ماريجا، تم ترحيلها للدوري السعودي ليغيب اللاعب بشكل رسمي عن مباراة الفريق القادمة أمام الاتفاق، والتي ستجمعهما في الجولة التاسعة من المسابقة.


علي لاجامي

موعد مباراة النصر والاتفاق 

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الاتفاق يوم الأحد القادم الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، بتمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي.


اقرأ أيضاً..

لجنة الترخيص تمنع النصر والأهلي والاتحاد من الرخصة الأسيوية لهذا السبب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-