موعد تاريخي وسجل مخيف ينتظران عمر السومة أمام الهلال

عمر السومة لاعب الأهلي السعودي


يقود النجم السوري عمر السومة هجوم النادي الأهلي في مواجهة نظيرة فريق الهلال، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويستعد مهاجم الإمبراطور لتحقيق رقم تاريخي في الكلاسيكو المنتظر.


ويحل نادي الهلال ضيفاً على منافسة فريق الأهلي مساء الجمعة، في تمام الساعة السابعة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة، عبر قنوات SSC 1 HD في الوطن العربي.


عمر السومة الهداف التاريخي

تنتظر الجماهير أن ترفع شعار عمر السومة الهداف التاريخي لكلاسيكو السعودية بين الهلال والأهلي، وخلال اللقاء المنتظر يوم الجمعة المقبل، فقد سجل الدولي السوري من قبل 8 أهداف ضد الزعيم، بالتساوي مع سامي الجابر نجم الهلال المعتزل.


وينتظر السومة تحقيق رقم تاريخي حال مشاركته في مباراة اليوم، وهو الانفراد بلقب الهداف التاريخي للكلاسيكو، فكان أخر هدف سجلة أمام الزعيم بالموسم قبل الماضي على ملعب الجوهرة المشعة، حين انتهت المواجهة بهدفين للأمبراطور مقابل هدف.



عمر السومة لاعب الأهلي


ومن بين الثمانية أهداف المسجلة في وقت سابق هاتريك للاعب السوري في مواجهة موسم 2018، حين خسر الأهلي برباعية مقابل ثلاثية للمهاجم الأسطوري.


سجل مخيف

سجلت مواجهات الكلاسيكو سجل غريب ومخيف عن طريق الصدفة ليس فقط، وهو ماذا يحدث عندما يسجل عمر السومة مؤخراً مع الأهلي ضد الهلال، وهو ما تم رصدة خلال أخر 9 مباريات جمعت بين الناديين.


فقد تذوق النادي الأهلي 5 مرات للهزيمة مؤخراً عندما يسجل السومة، بينما فاز في 4 مواجهات أخرى على غريمة، والمخيف أن أخر 6 مباريات توالياً سجل فيها السومة شهدت الهزيمة في جميع المواجهات أمام الهلال، مع تواجد انتصار وحيد فقط.


يحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 11 نقطة، ويأمل في الفوز اليوم ليرتقي أكثر في سلم الترتيب والالتحاق بالمنافسة.


أقرأ أيضاً.. سيطرة وهداف تاريخي في قمة مواجهات الهلال والأهلي رقم 100

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-