جارديم يقرر الدفع بهذا الثنائي أمام الرائد لغياب ماريجا والدوسري

ليوناردو جارديم

أفادت تقارير صحفية اليوم السبت، أن المدير الفني لفريق الهلال الأول البرتغالي ليوناردو جارديم، أختار بشكل رسمي ثنائي خط الوسط الذي سيدفع بهم مساء اليوم في التشكيل الأساسي أمام الرائد، وذلك لتعويض غياب موسى ماريجا وسالم الدوسري.


يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الرائد، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في لقاء يجمع بينهم بإطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


سيغيب ماريجا وسالم الدوسري عن مباراة فريقه اليوم أمام الرائد في الدوري السعودي، بقرار من ليوناردو جارديم الذي قرر إعطاء الثنائي راحة لاجل إتمام شفائهم من الإصابة التي لحقة بهم سابقاً، لجهزيتهم بقوة للمباريات القادمة، وذلك بالاضافة لغياب ياسر الشهراني وكاريلو لعدم جهزيته.


جارديم يقرر الاعتماد على هذا الثنائي أمام الرائد

وكشف صحيفة الرياضية أن ليوناردو جارديم، سيعتمد بشكل رسمي على خدمات الثنائي الأجنبي البرازيلي ماثيوس بيريرا والأرجنتيني لوسيانو فييتو في خط الوسط، أمام الرائد اليوم بديلاً للثنائي المصاب موسى ماريجا وسالم الدوسري، بعدما فضَّل البرتغالي إراحتهم.


ماثيوس بيريرا وموسى ماريجا

وأشارت بعض المصادر أن الدوسري اكتفى بتدريبات لياقية بالنادي الصحي، وتأكد غياب المدافع ياسر الشهراني بسبب شعوره آلامه العضلية، بينما سيغيب الدولي البيروفي أندريه كاريلو بعدما بيَّنت عدم جاهزيته للاعتماد عليه بصفة أساسية في المباراة.


ويذكر أن الهلال يحتل المركز الـ 7 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، جمعهما خلال الستة مباريات التي خاضهما في المسابقة، بعد تحقيق الانتصار في 3 مناسبات، وحسم التعادل النتيجة من قبل في 3 مباريات بينما لم يتلقى أي هزيمة.


اقرأ أيضاً..

كيف تشاهد مباراة الهلال والرائد اليوم مجاناً في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-