مارتينيز يتعافي من الإصابة ويعود لتدريبات النصر في هذا الموعد

بيتي مارتينيز

كشف خلال ساعات قليلة ماضية الإسباني رامون كوجات اختصاصي جراحة العظام والطب الرياضي، عن موعد عودة خط الوسط بيتي مارتينيز، للمشاركة في تدريبات فريق النصر الأول لكرة القدم الجماعية، وذلك بعد تعافيه من الإصابة.


عاني خط الوسط الأرجنتيني المحترف بنادي النصر بيتي مارتينيز، بقوة من قلة المشاركات مع الفريق في الفترات الاخيرة السابقة، بسبب الإصابة القوية التي تلقاها وأبعدته عن مماثلة القلعة الصفراء في الكثر من المباريات الهامة، لمدة دامت لسبعة أشهر، حسبما كشفت صحيفة الرياضية.


وبالذكر أن مارتينيز تعرَّض للإصابة في الرباط الجانبي لركبته اليمنى، في شهر مارس الماضي، خلال مباراة فريقه أمام الأهلي، والتي أنتهت بفوز العالمي بثنائية لهدف وحيد، بإطار منافسات دوري كأس محمد بن سلمان 2020ـ2021 من الموسم الماضي، ومنذ ذلك الوقت لم يشارك الأرجنتيني مع الفريق.


رامون كوجات يكشف موعد عودة بيتي مارتينيز

منح اختصاصي جراحة العظام والطب الإسباني رامون كوجات، الضوء الأخضر لخط الوسط الأرجنتيني بيتي مارتينيز، للمشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية بنادي النصر، وذلك خلال الأسبوع المقبل حيث سيصل للرياض يوم 29 القادم بعد تعافيه من الإصابة وغياب عن النصر لسبعة أشهر.


بيتي مارتينيز لاعب النصر

وجاء ذلك القرار من اخصائي جراحة العظام الإسباني كوجات، بعدما أكد نجاح العملية الجراحة للاعب والتي أجراها له في 23 يوم من إبريل الماضي، لتثبيت الرباط الجانبي لركبته اليمنى، واكتمال برنامج بيتي العلاجي، مما يسمح له بالعودة لمدينة الرياض.


وسيخضع اللاعب لاختبارات بدنية وقياسات لقوة تحمل العضلات، وذلك فور عودته من مدينة برشلونة الإسبانية تحت إشراف الطبيب الإسباني ديفيد ماركيز، وبناءً على النتائج، سيضع له برنامجٌ خاصٌّ، تمهيدًا على أن يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية.


أرقام بيتي مارتينيز مع النصر

ويذكر أن قبل الإصابة التي ضربة الأرجنتيني مارتينيز، شارك اللاعب مع فريق النصر الأول في 29 مباراة رسمية محليًّا وقارياً، وذلك منذ انضمامه للعالمي حيث استطاع أن يسجَّل معهم خمسة أهداف فقط، قام بصناعة ثمانية تمريرات حاسمة


اقرأ ايضاً..

لجنة الترخيص تمنع النصر والاتحاد والأهلي من الرخصة الأسيوية لهذا السبب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-