الفحوصات الطبية تؤكد غياب جانج هيون سو عن مواجهة الأهلي

فريق الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، غياب مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم الكوري الجنوبي جانج هيون سو عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، في قمة منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لهذا السبب المفاجئ.


سيفقد المدير الفني البرتغالي جارديم خدمات أبرز للاعبيه في مركز خط الدفاع، بعدما تاكد غياب الكوري الجنوبي الأجنبي جانج هيون سو، عن قمة منافسات الجولة الـ 10 من الدوري أمام الأهلي، حيث كان يعتمد البرتغالي على خدمات اللاعب كثيراً في المباريات الهامة، لخبراته العالية والتي كانت تعطي الأفضلية للقلعة الزرقاء.


والجدير بالذكر أن الهلال يحتل حالياً المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، متعادلاً بنفس رصيد النقاط مع الشباب، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الزعيم بالجولة الماضية على الرائد بثلاثية مقابل هدفين، والتي جعلته يسترجع قوته للمنافسه على لقب الدوري.


الفحوصات الطبية تكشف تفاصيل إصابة جانج هيون سو

تاكد غياب الكوري جانج هيون سو عن مواجهة الأهلي في الدوري بشكل رسمي، بعدما أعلن نادي الهلال في تقرير له اليوم الاثنين حاجة المدافع المحترف لبرنامج تأهيلي وعلاجي، سيسير عليه لمدة أسبوعين على الاقل، وذلك بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها إصابته بالعضلة الخلفية.


جانج هيون سو

موعد مباراة الهلال والأهلي

ومن المقرر أن يستضيف الهلال نظيره الأهلي يوم الجمعة القادمة الموافق 29 من شهر أكتوبر، في مباراة ضمن منافسات الجولة الـ 10 من الدوري السعودي، والتي ستقام داخل ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت السعودية.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. ثلاثي الهلال يغيب عن مواجهة الأهلي لهذا السبب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-