رسمياً.. ثلاثي الهلال يغيب عن مواجهة الأهلي لهذا السبب

فريق الهلال السعودي

أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين، غياب ثلاثي فريق الهلال الأول لكرة القدم عن الكلاسيكو المنتظر أمام الأهلي، في الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لهذا السبب المفاجي تعرف على الموعد.


في قمة منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي، يواجه الهلال نظيره الأهلي مساء يوم الجمعة القادم الموافق 29 من شهر أكتوبر، في مباراة ستقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وذلك بعد نقلها من الجوهرة المشعة، وستنطلق بتمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت السعودية.


والجدير بالذكر أن الهلال يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15، نقطة مقاسماً مركزه مع الشباب، وذلك بعد الانتصار الشاق الذي حققه بالجولة الماضية على الرائد بثلاثة أهداف لهدفين، سجل أهداف الزعيم لوسيانو فييتو وجوميز.


ثلاثي الهلال يغيب عن مواجهة الأهلي

وتأكد خلال ساعات قليلة ماضية غياب ثلاثي الهلال عبدالله الحمدان وحمد اليامي وخليفة الدوسري، عن القمة المنتظرة أمام الأهلي لإرتباطهم بالمشاركة مع المنتخب السعودي بتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، بعدما أعلن المدير الفني للصقور سعد الشهري عن القائمة النهائية.


عبدالله الحمدان

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان

ويذكر أن المنتخب السعودي سيواجه نظيره المنتخب الأوزبكستاني، يوم الاربعاء القادم الموافق 27من شهر أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس آسيا 2022، على ملعب استاد جابر الاحمد الدولي، بتمام الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت السعودية.


اقرأ ايضاً..

مفاجأة سارة لجماهير الهلال قبل مواجهة بوهانج في نهائي دوري الأبطال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-