عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الهلال في الدوري

فريق الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد غياب نجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بشكل رسمي عن المواجهة المرتقبة من جماهير الكرة السعودية أمام الهلال، وذلك في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعرف على الموعد.


استعاد الأهلي بقيادة المدير الفني الألباني هاسي قوته مرة أخرى في الدوري السعودي، بعد تحقيقه الانتصار في الجولتين السابقين، والذي من خلالهما قام بتحسين مركزه بجدول الترتيب، بعد المعانات التي كان يواجها في الدوري، ليحتل الراقي المركز الثامن برصيد 11 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 15 نقطة.


يأمل الأهلي لتحقيق الانتصار الثالث له على التوالي، بعد الفوز بالجولة الماضية على الاتفاق بثنائية مقابل هدف، للتعديل من مساره بجدول الترتيب والظهور بشكل جيد يليق به خلال المواجهات القادمة، لمحو الاداء السلبي الذي ظهر عليه مع بدايات الدوري النسخة الحالية، حيث كان يتواجد في مناطق الهبوط.


رسمياً.. نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الهلال

أعلنت صحيفة الرياضية اليوم أن المهاجم محمد مجرشي لن يتمكن من اللحاق والمشاركة في مواجهة فريقه المقبلة أمام الهلال، بإطار قمة منافسات الجولة 10 من مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان، ليتاكد غياب اللاعب بشكل رسمي عن المواجهة المرتقبة.


محمد مجرشي

وصرحت الصحيفة بأن مجرشي لايزال يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي، للعودة والمشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية بالفريق، حيث يحتاج اللاعب للعودة فترة تتراوح من 10 أيام إلى 14 يومًا، ومن المقترح عودته بعد التوقف الدولي، التي يخوضها المنتخب السعودي أمام أستراليا وفيتنام في التصفيات.


موعد مباراة الأهلي والهلال

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الهلال يوم الجمعة القادمة الموافق 29 من شهر أكتوبر، على أرضية ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت السعودية، في إطار منافسات الجولة 10 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والطائي 2-1 في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-