رسمياً.. نجم الاتحاد السابق ينضم لويسترن يونايتد

فريق الاتحاد السعودي

أنهى نادي ويسترن يونايتد الأسترالي خلال ساعات ماضية، إجراءت التعاقد مع نجم الاتحاد السعودي السابق، رسمياً للمماثلة صفوفه بالفترة القادمة، ولكن دون الكشف عن أي تفاصيل مادية في عقد اللاعب، والنمور تستعد لمواجهة ضمك والحفاظ على الصدارة.


يستعد الاتحاد لمواجهة نظيره ضمك، في مباراة الحفاظ على الصدارة والتي ستجمعهما مساء الأحد القادم الموافق 17 من أكتوبر، بتمام الساعة 18:25 مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، بإطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


ويسترن يونايتد يضم بريجوفيتش

أعلن نادي ويسترن يونايتد الأسترالي اليوم الجمعة، تعاقده رسمياً مع مهاجم فريق الاتحاد السابق الصربي ألكسندر بريجوفيتش، ليمثل صفوف النادي الإسترالي خلال الفترة القادمة ،بعدما أنهت الإدارة كافة الإجراءات مع اللاعب بشكل رسمي، ولكن دون الكشف عن أي تفاصيل في عقده.


بريجوفيتش ينضم لويسترن يونايتد

أشاد نادي ويسترن يونايتد الأسترالي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، بإتمام صفقة الصربي ألكسندر بريجوفيتش صاحب الـ31 عامًا، خاصة أن اللاعب يتمتع بخبرات كبيرة، لخوضه العديد من التجارب الأحترافية سابقاً داخل أوروبا والشرق الأوسط.


وصرح نادي ويسترن يونايتد في تقرير له، بأن بريجوفيتش يمتلك حس تهديفي عالي استطاع من خلالها إحراز عدد كبير من الأهداف خلال مسيرته مع مختلف الأندية، التي مثلها سابقاً حيث نجح في تسجيل 150 هدفًا، خلال مشاركته في 400 مباراة، وتمنى له التوفيق مع الفريق خلال الفترة المقبلة.


ويذكر أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة انمار الحائلي، فسخت عقدها مع ألكسندر بريجوفيتش بعدما توصلت إلى اتفاق نهائي مع اللاعب، لإنهاء العقد بينهما بالتراضي، على أن يتم جدولة مستحقاته قادماً بسبب عدم ظهور اللاعب بشكل جيد مع النمور، خلال فترته ما دفع الإدارة للتخلص منه والتعاقد مع أجنبي آخر.


اقرأ أيضاً..

عاجل.. نجم الاتحاد يحصل على جائزة أفضل بشهر سبتمبر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-