عاجل.. نجم الاتحاد يحصل على جائزة أفضل لاعب بشهر سبتمبر

فريق الاتحاد السعودي

حصل خلال ساعات نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضي، بعد الاداء الأكثر من رائع الذي يقدمه في مسابقة الدوري هذا الموسم، ويتفوق على نجم الفيحاء بانايوتيس تاكتيسيديس.


يقدم فريق الاتحاد هذا الموسم أداء أكثر من رائع بقيادة الروماني كوزمين كونترا، الذي أعاد النمور لصدارة جدول الترتيب الدوري السعودي من جديد، بعد النتائج الإيجابية التي يقدمها خلال الفترة الحالية، والتي جعلته المرشح الاكبر للفوز بهذه النسخة من البطولة.


ويذكر أن الاتحاد حالياً يحتل المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد  16 نقطة جمعهما بعد الانتصار المثير بالجولة الماضية على نظيره الأهلي، والتي أنتهت بهدفين مقابل لاشئ، ليبقى هذا الانتصار الخامسة له في الدوري بعد مرور سبعة جولات.


نجم الاتحاد يفوز بجأئزة شهر سبتمبر

وفقاً لحساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تصدر نجم خط وسط الاتحاد البرازيلي إيجور كورنادو قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في مسابقة الدوري، بعد ختام الجولة السابعة، وذلك بعدما حقق البرازيلي رقماً جيداً خلالهما جعلته يتصدر القائمة.


كورنادو أفضل لاعب بشهر سبتمبر

فاز البرازيلي كورنادو بجائز أفضل لاعب في شهر سبتمبر، بعد الاداء الرائع الذي يقدمه مع النمور منذ إنضمامه، حيث ساهم اللاعب بصنع 6 أهداف مع الفريق، متفوقاً على نجم الفيحاء الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين بانايوتيس تاكتيسيديس، ولاعب ضمك عبدالله النجار بواقع 4 أهدف لكل منهما.


موعد مباراة الاتحاد وضمك

ويستعد الاتحاد لمواجهة نظيره ضمك يوم الأحد القادم الموافق 17 من أكتوبر، بتمام الساعة 6:25 مساءُ بتوقيت السعودية، والتي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.


اقرأ أيضاً..

فيفا توجه صدمة قوية للاتحاد وتغرمه 31 مليون ريال لهذا السبب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-