مفاجأة.. الهلال يستعيد نجمه قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني

فريق الهلال السعودي

تلقى المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم لفريق الهلال الأول لكرة القدم، مفاجأة قوية قبل المواجهة المنتظرة أمام نادي بيرسبوليس الإيراني في دوري الأبطال، بعدما استعاد خدمات نجم الفريق المتألق، بعدما شارك في التدريبات الجماعية اليوم الإثنين.


يأمل البرتغالي جارديم لعودة جميع اللاعبين المصابين داخل الفريق، وتجهيزهم للمواجهة المنتظرة أمام بيرسبوليس الإيراني في دور ربع نهائي دوري الأبطال، وذلك بعد كثر الإصابات التي ضربة الزعيم خلال الفترة السابقة، والتي أدت لغياب بعض اللاعبين المميزين بالفريق.


ويذكر أن من ضمن الإصابات التي ضربة الهلال، تعرض البرازيلي ماتيوس بيريرا لإصابة قوية قبل مباراة فريقه أمام الحزم بالدوري السعودي، بعد أن شعر بالآلام قبلها بساعات، ما دعا الجهاز الطبي إلى إجراء فحوصات سريعة، وأثبتت أن اللاعب بحاجة للراحة من التدريبات، وعدم المجازفة بإشراكه في اللقاء خلال الفترة القادمة.


نجم الهلال يعود للمشاركة مع الفريق مرة أخرى

استعاد فريق الهلال خدمات النجم المتألق ماتيوس بيريرا، للمشاركة في المباراة القادمة أمام نادي بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، وذلك بعدما شارك اللاعب اليوم الاثنين بتدريبات الفريق تحت قيادة البرتغالي جارديم، ضمن الاستعدادت للمواجهة.


ماتيوس بيريرا

ودخل ماتيوس بيريرا حسابات المدرب ليوناردو جارديم، الذي من الممكن ان يدفع بها أساسياً في الصادام الأسيوي المنتظر في دور ربع نهائي دوري الأبطال، أمام بيرسبوليس، ليدعم اللاعب صفوف الفريق، في أنتظارعودة  محمد البريك وسالم الدوسري من الإصابة.


موعد مباراة الهلال وبيرسبوليس الإيراني

يتأهب فريق الهلال لمواجهة نظيره نادي بيرسبوليس الإيراني، يوم السبت القادم الموافق 16 من أكتوبر، على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بتمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية.


اقرأ أيضاً..

مدرب آرسنال السابق يقود نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-