الدوسري يقترب من معادلة رقم الشمراني.. هدافو السعودية أمام أستراليا

مباراة السعودية وأستراليا

تعرف على أكثر اللاعبين السعودين تسجيلاً للأهداف في مرمى منتخب أستراليا، بتاريخ المواجهات التي جمعت بينهم من قبل، ونجم الهلال على بعد هدف وحيد لمعادلة رقم ناصرالشمراني، والصقور تسعى لفك العقدة التاريخية أمام سوكروز، تعرف على موعد المواجهة المرتقبة.


حقق منتخب السعودية الوطني بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، ثلاثة نقاط في غاية الأهمية بالمباراة السابقة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 بقطر، والتي جمعته أمام نظيره الصين حيث أنتهى اللقاء بهدف نظيف، جعل الصقور يتصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة.


يأمل الفرنسي رينارد لحصد ثلاثة نقاط غالية أمام نظيره الأسترالي، بالمباراة التي ستجمعهما يوم الخميس القادم الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري، للاقتراب من الحدث المنتظر وهو التأهل لمونديال قطر 2022، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 12:10 ظهراً بتوقيت السعودية.


هدافو السعودية أمام أستراليا

ونذكر قبل الحدث المنتظر للجماهير السعودية هدافو الصقور أمام أستراليا عبر التاريخ، والتي نرى من خلالها تواجد 6 للاعبين أستطاعه تسجيل 10 أهداف بمرمى سوكروز من قبل، ويأتي في المقدمة اللاعب ناصر الشمراني، ويعتبر الهداف التاريخي لمواجهات المنتخبين بإحرازه 3 أهداف.


ناصر الشمراني

ويعد سالم الدوسري لاعب الهلال، على بعد هدف وحيد من معادلة رقم ناصر المشراني الهداف التاريخي في مواجهات المنتخبين، حيث سبق له أن سجل 2 من قبل، بالتعادل مع تيسير الجاسم بنفس رصيد الأهداف، ويبحث الدوسري عن هدفه الثالث لكتابة التاريخ والتواجد بجانب الشمراني.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-