الكاملي.. يفجر مفاجأة قوية حول مستقبل حمدالله مع النصر

فريق النصر السعودي

كشف الإعلامي الرياضي عمر الكاملي خلال ساعات قليلة، عن مستقبل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله مع فريق النصر الأول خلال الفترة القادمة، والإعلامي يحسم الجدل حول مصيره، والعالمي يواصل مسلسل نزيف النقاط للمرة الثالثة على التوالي.


يعيش المغربي عبد الرزاق حمدالله أسواء فتراته داخل جدران النصر، بعد تدني مستواه خلال الفترة الماضية، والتي أدت لانخفاض حسه التهديفي بنسبة كبيرة، مما جعل الجماهير تنهال عليه بالانتقادات، بالموسم الكروي الحالي حيث أنه بعد مرور 11 جولة لم يسجل سوى 3 أهداف فقط.


يواصل النصر مسلسل نزيف النقاط للمرة الثالثة على التوالي في مسابقة الدوري، وذلك بعد الهزيمة بالجولة الماضية من الشباب بالمباراة التي جمعتهما بإطار الجولة 11، والتي أنتهت بهدف نظيف لليوث، ويأمل العالمي لعودة نغمة الانتصارات مرة أخرى، للتعديل من مساره بجدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز 9 برصيد 13 نقطة.


يبدو أن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في طريقه للرحيل عن النصر خلال الفترة القادمة، بعد الموسم السيئ الذي يظهر عليه اللاعب مع العالمي، مما يقرب رحيله بشكل كبير، وذلك بعد تعرضه لانتقادات قوية من الجماهير، لغيابه عن التهديف والإعلامي الكاملي يكشف مصير اللاعب.


عبد الرزاق حمدالله

الكاملي يكشف مصير حمدالله مع النصر

وكشف الإعلامي الرياضي عمر الكاملي عبر تصريحاته اعلنها لبرنامج المنصة مع محمد البكيري على إذاعة ألف ألف، مستقبل المغربي عبد الرزاق حمدالله مع النصر وإمكانية استمراره مع الفريق، قائلًا مصادري تؤكد بأن هذا الموسم هو الأخير للاعب مع الفريق ولن يجدد عقده مع العالمي مرة أخرى.


والجدير بالذكر أن صاحب الـ31 عامًا، انضم لصفوف فريق النصر الأول بصيف عام 2018، قادماً من نادي الريان القطري، وتألق بشكل لافت خلال أول موسمين، والذي من خلالهما ساهم بتتويج الفريق بالقب الدوري مرة واحدة، والسوبر السعودي مرتين.


اقرأ أيضاً..

مفاجأة.. نجم النصر يخطط للهروب إلى الدوري الأرجنتيني

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-