النصر يعلن إقاله بيدرو إيمانويل رسمياً وهذا الاسم بديله

النصر يقيل البرتغالي بيدرو إيمانويل

أنهى نادي النصر الأول لكرة القدم برئاسة مسلي آل معمر تعاقده رسمياً مع المدير الفني البرتغالي بيدور إيمانويل لهذا السبب المفاجئ، والإدارة تستعين بهذا الاسم لتولي قيادة العالمي فنيًا، حتى الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد خلال الفترة القادمة.


والجدير بالذكر أن نادي النصر تعاقد مع المدير الفني بيدرو إماونيل في شهر أكتوبر الماضي لقيادة الفريق الأول، بعد إقالة البرازيلي مانو مينيز، وأثار هذا الخبر تفاؤل الجماهير، لخبرات البرتغالي الكبيرة والتي كان ستضيف كثيراً للعالمي، ولكن يبقى المستوى السلبي كما هو.


النصر يُعاني هذا الموسم في الدوري

وتسعى إدارة النصر للتعاقد مع مدير فني جديد ذوى خبرات عالية، ليكون قادراً على قيادة الفريق للعودة مرة أخرى لمستويات العالمي المعهودةن والتعديل من مركزهم بجدول الترتيب، ويحتل النصر حالياً المركز التاسع برصيد 13 نقطة، بعد خسارته ضد الشباب بالجولة الـ11 من الدوري.


الإدارة تقرر رحيل بيدرو وهذا الاسم خلفاً له

أعلنت إدارة النصر إقاله المدير الفني البرتغالي بيدور إيمانويل مقدمة له الشكر على الفترة التي قضاها داخل جدران العالمي، وتمنت له التوفيق في ما هو قادم، وجاء قرار إنهاء التعاقد معه بعد دقائق من موافقة الإدارة على استقالة المدير التنفيذي، حسين عبدالغني.


مارسيلو سالازار

النصر يقرر الإستعانة بهذا الاسم لرحيل بيدرو

وأكد نادي النصر عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، أن مارسيلو سالازار سيتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم فنيًا خلفاً للبرتغالي بيدرو، حتى الإعلان عن المدير الفني الجديد والذي من الممكن أن يحسم خلال أيام قليلة قادمة، متأملاً التعاقد مع مدرب قوي قادراً على العودة بالعالمي لمنصات التتويج.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. النصر يعلن إقالة حسين عبد الغني وهذا الاسم خلفاً له

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-