رسمياً.. النصر يعلن رحيل حسين عبد الغني وهذا الاسم خلفاً له

حسين عبد الغني

أعلن نادي النصر الأول لكرة القدم خلال ساعات قليلة، رحيل المدير التنفيذي للنادي حسين عبد الغني، والإدارة تقرر دفع المهمة لهذا الاسم حتى التعاقد مع مدير تنفيذي جديد، والعالمي يواصل مسلسل نزيف النقاط للمرة الثالثة على التوالي بالدوري السعودي.


يعيش فريق النصر فترة سيئة في مسابقة الدوري النسخة الجارية، بعد الاداء السلبي وتذبذب المستوي الذي ظهر عليه تحت قيادة المدير الفني البرتغالي إيمانويل، والذي جعله يحتل المركز التاسع من جدول الترتيب برصيد 13، بعد مواصلته نزيف النقاط للمرة الثالثة على التوالي والهزيمة بالجولة الماضية من الشباب.


النصر يهني حسين عبد الغني بهذا الرسالة

قدم نادي النصر تهنئة للمدير التنفيذي حسين عبد الغني عبر حسابه الرسمي بتويتر، بعد إعلان رحيله عن النادي رسمياً، قائلاً كل الشكر له مؤكداً بإنه أدى عمله بشكل جيد للغاية خلال فترته داخل النادي، بكل تفاني وإخلاص كما كان سابقاً، كلاعب مميز متمنياً له التوفيق.


بديل حسين عبد الغني بعد رحيله

وهناك بعض المصادر أكدت بأن خالد الغنيمان من المقرر أن يكون المدير التنفيذي لنادي النصر الأول خلال الفترة القادمة بعد رحيل حسين عبد الغني، وذلك حتى التعاقد مع مدير تنفيذي أجنبي جديد صاحب كفاءة عالية بعد التطور الكبير الذي حدث في كرة القدم، والتي ومن الممكن أن يتم الإعلان عن الاسم قريباً.


خالد الغنيمان

موعد مباراة النصر والرائد

ويتأهب فريق النصر لمواجهة نظيره الرائد مساء يوم السبت القادم الموافق 20 من شهر نوفمبر، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في إطار منافسات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.


اقرأ أيضاً..

الكاملي يفجر مفاجاة قوة حول مستقبل حمدالله مع النصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-