النصر يستعيد نجمه قبل مواجهة الرائد في الدوري

فريق النصر السعودي

أصبح نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، في اتم استعداد لخوض المواجهة القادمة أمام نادي الرائد في الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد تعافيه من الإصابة بشكل نهائي، والعالمي يبحث عن الفوز الغائب عنه بالثلاثة جولات.


يعيش فريق النصر فترة سيئة في مسابقة الدوري النسخة الجارية، بالاضافة للمستواه لغير متوقع الذي ظهر عليه العالمي في الثلاثة جولات الماضية من الدوري، والذي من خلالها لم يستطع أن يحقق أي انتصار، بينما تلقى الهزيمة في مواجهتين، وتعادل في لقاء ليصبح الفريق يعاني في جدول الترتيب.


يحتل النصر المركز التاسع من مسابقة الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، بعدما توقف حصد النقاط على يد الشباب في الهزيمة التي تلقاها أمامه بهدف مقابل لاشئ، والتي جمعتهما بالجولة 11 من الدوري السعودي، لتبقى مباراة الرائد بالنسبة للعالمي بغاية الأهمية للعودة لنغمة الانتصارات.


نجم النصر المصاب جاهزاً للمشاركة أمام الرائد

أكدت تقارير صحفية اليوم جهزية مهاجم فريق النصر المغربي عبد الرزاق حمدالله، للمواجهة القادمة أمام الرائد ضمن فعاليات الجولة الـ12 من الدوري، كما صرح الإعلامي علي العنزي عبر حسابه بتويتر، أن المغربي جاهز للمشاركة أمام الرائد بعد شفاءه من الإصابة التي كان تعرض لها سابقاً.


عبد الرزاق حمدالله

وتعرض المغربي للكثير من الانتقادات من الجماهير النصراوية، بعد الاداء الغير مرضي الذي ظهر عليه في مسابقة الدوري النسخة الجاري، بسبب تراجع مستواه وإهداره ركلة جزاء أمام الاتحاد، وتأمل الجماهير عودة الحس التهديفي للاعب مرة أخرى، للإستفادة من خبراته العالية التي كان يعتمد عليها الفريق بالسنوات الماضية.


موعد مباراة النصر والرائد بالدوري

ويفتح ملعب استاد جامعة الملك سعود أبوابه مساء غداً السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، لاستضافة مباراة قوية تجمع النصر أمام نظيره الرائد، في الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستنطلق في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضاً..

مفاجأة.. النصر يفاوض نجم الاتحاد ويقدم له عرضاً مغرياً

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-