بشكتاش يفجر مفاجأة للنصر بشأن تعاقده مع تاليسكا

تاليسكا

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة موقف بشكتاش التركي النهائي، من التعاقد مع صانع العاب فريق النصر الأول لكرة القدم البرازيلي أندرسون تاليسكا، والعالمي يواصل نزيف النقاط للمرة الثالثة على التوالي في الدوري السعودي، ويعاني بجدول التترتيب.


يعمل نادي النصر حالياً بكل جهد للعودة بالفريق للمسار الصحيح، بعد الهزائم التي تعرض لها العالمي بالجولة الماضية من الدوري السعودي، والتي من خلالها جعتله يبعد تماماً من المنافسة على لقب الدوري النسخة الجارية، ليحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة فقط.


ويذكر أن أخر مواجهة خاضها النصر بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، قبل فترة التوقف الدولي أمام نظيره الشباب، والتي جمعتهما بإطار منافسات الجولة 11 من الدوري، حيث أنتهت حينها بهدف نظيف لليوث، لتبقى هذه الهزيمة الرابعة له بعد مرور 11 جولة.


يعيش نادي النصر في حيرة بعد إقالة المدير الفني البرتغالي بيدور إيمانويل عن تولي قيادة الفريق الأول، بعد سوء النتائج التي قدمها العالمي تحت قيادته ليقرر إدارة النصر رحيله وتعيين مارسيلو سالازار بديلاً له، حتى التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة القادمة.


أندرسون تاليسكا

بشكتاش يحسم موقف النهائي مع البرازيلي تاليسكا

وذكرت تقارير صحفية خلال الايام القليلة الماضية، رغبت نادي بشكتاش التركي في ضم البرازيلي اندرسون تاليسكا لاعب النصر لدعم صفوفها، ليحسم النادي الجدل حول ماتردد وافقاً لفوتوماك التركي، الذي أكد بان كل ماتم تداوله لدخوله بمفاوضات معه غير صحيح، وبشكتاش لايفكر نهائياً بضم اللاعب.


والجدير بالذكر أن البرازيلي تاليسكا مثل من قبل نادي بشكتاش التركي، الذي توج معه بالقب الدوري مرة واحدة موسم 2017 - 2016، وتعد هذه الفترة هي الابرز للاعب مع النادي، حيث لم يتوج ببطولة سوى لقب الدوري خلال موسمين قضاهم داخل جدرانه.


اقرأ أيضاً..

النصر يعلن إقاله بيدور إيمانويل رسمياً وهذا الاسم بديله

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-