كونترا يفاجئ الإدارة بهذا القرار ويحدد أول الراحلين عن الاتحاد

كوزمين كونترا

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين مطالبة المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم الروماني كوزمين كونترا، إدارة النادي بالتعاقد مع لاعب أجنبي جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي القادم، والروماني يحدد أول الاسماء الراحلة عن النمور.


يسعى المدير الفني الروماني كوزمين كونترا لتدعيم صفوف فريق الاتحاد بعناصر جيدة خلال فترة الميركاتو الشتوي القادم، بجانب الاسماء المميزة حالياً، لحصد عدد كبير من الالقاب والعودة بالفريق مرة أخرى لمنصات التتويجن بعد الغياب عنها بالسنوات الماضية والنمور يقدم مستويات جيدة في مسابقة الدوري النسخة الجارية.


ظهر الاتحاد بمستويات جيدة للغاية في مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية، والتي من خلالها استطاع احتلال صداراة جدول الترتيب برصيد 23 نقطة بعد مرور 11 جولة فقط من مسابقة البطولة، وذلك بعد الفوز الثمين بالجولة الماضية على الفتح بثلاثية نظيفة.


كونترا يفاجئ الإدارة بهذا القرار ويحدد أول الراحلين

صرحت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم، أن المدير الفني للاتحاد الروماني كونترا طالب من إدارة النادي برئاسة الحائلي للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد خلال الفترة القادمة، والذي سيكون بنسبة كبيرة بديلاً لخط الوسط البرازيلي برونو هنريكي، ليكون بهذا أول الاسماء الرحلة عن النمور.


برونو هنريكي

ولم يقدم البرازيلي هنريكي أداء يشفع له بالتواجد رفقة زملائه بالفريق خلال الفترة القادمة، والتي ستكون في غاية القوة لرغبت الفريق في حصد عدد كبير من الالقاب، لتصبح مشاركة اللاعب مع الفريق معدومة بسبب أداءه المتواضع، حيث سيدفع الروماني بالقوة الضاربة.


موعد مباراة الاتحاد والطائي

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره الطائي يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتي ستجمعهما بإطار منافسات الجولة 12 من الدوري السعودي.


اقرأ أيضاً..

بعد إعلان القرعة.. مواعيد مباريات دور الـ 16 من كأس الملك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-