فواز القرني يغيب عن الشباب لاربعة أسابيع لهذا السبب

فواز القرني

كشفت تقارير صحفية اليوم الاحد، عن المدة المتوقعة لغياب حارس مرمى فريق الشباب الأول لكرة القدم ومنتخب السعودية والوطني فواز القرني، بعد تعرضه لإصابة قوية  حرمته من المشاركة مع الصقور أمام أستراليا، في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.


تعرض حارس المرمى فواز القرني لإصابة قوية في الفخذ الأيمن، قبل مباراة الصقور أمام أستراليا والتي جمعتهما في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، حرمته من المشاركة في المواجهة يوم الخميس الماضي، حيث أنتهت حينها بالتعادل السلبي بدون أهداف


وقرر المدير الفني حينها الدفع بحارس مرمى الأهلي محمد الربيعي، نظراً لتعرض القرني للإصابة وقدم الربيعي أداء رائع للغاية أثار دهشت العديد الجماهير، بعدما أنقذ مرمى الصقور في أكثر من هدف محقق أمام نظيره الأسترالي، ليستطيع الحفاظ على نظافة شباكه وحسم نقطة في غاية الأهمية.


الإصابة تغيب فواز القرني لأربعة أسابيع

وبسبب الإصابة التي تعرض لها فواز القرني في الفخذ الأيمن، من المتوقع غيابه عن الشباب والمنتخب الوطني لمدة تتخطى لأربعة أسابيع، من أجل إخضاعه لبرنامج تأهيلي حتى يتعافى من الإصابة نهائياً، ليكون اللاعب خارج قائمة الصقور لمواجهة فيتنام بالتصفيات رسمياً.


فواز القرني

موعد مباراة السعودية وفيتنام

ومن المقرر أن يحل منتخب السعودية ضيفاً ثقيلاً على نظيره الفيتنامي، في المباراة التي ستجمعما يوم الثلاثاء القادم الموافق 16 من شهر نوفمبر، على ملعب ملعب ماي دينه الوطني، بإطار الجولة 6 من تصفيات كأس العالم 2022 والتي ستحسم تأهل الصقور للمونديال.


سيتأثر الشباب بغياب حارس المرمى فواز القرني بشكل كبير، في مسابقة الدوري السعودي بعد الاداء الرائع الذي يقدمه القرني مع الليوث، والذي قاد الفريق للمنافسة على لقب النسخة الجارية من الدوري، حيث يحتل الشباب حالياًَ المركز الثاني برصيد 21 نقطة.


اقرأ أيضاً..

فابيو مارتينيز يصف نجم الشباب بالظاهرة.. ويختار الخماسي الافضل بالدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-