رسمياً.. الاتحاد يتفق مع نجمه للتجديد لموسمين حتى عام 2024

فريق الاتحاد السعودي

أتخذت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي خطوة جيدة للفريق الأول خلال الفترة القادمة، بعدما أتفقت مع نجم الفريق لتجديد عقده مع النمور، والاستمرار حتى عام 2024 القادم، والنمور تواصل تألقها في مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية.


يقدم فريق الاتحاد تحت قيادة الروماني كوزمين كونترا أداء اكثر من رائع، جعله يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعد مرور 12 جولة، والتي من خلالها تلقى الهزيمة بمواجهتين فقط، وحضر التعادل في مثلهم واستطاع تحقيق الانتصار في 7 مناسبات، والتي كانت أخرها بالجولة الماضية أمام الفتح بثلاثية نظيفة.


تسعى إدارة الاتحاد للحفاظ على القوام الاساسي للفريق ودعمه بصفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي القادم، لسد الخلل بالمراكز المحتاجه للدعم لاجل الظهور بشكل جيد وحصد عدد كبير من الالقاب الغائبة عنه بالسنوات الماضية، والإدارة تجدد لنجم الفريق.


الاتحاد يجدد لنجمه لمدة موسمين

كشفت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الجمعة، بأن إدارة نادي الاتحاد أتفقت مع المهاجم البرازيلي روماينيو داسيلفا لتجديد عقده مع الفريق الأول لمدة موسمين قادمين حتى عام 2024، وأوضحت مصادر أن رغبت الطرفين حسمت الاتفاق الرسمي على التجديد، في إنتظار وكيل أعمال اللاعب للتوقيع رسمياً.


رومارينيو

وجاء الاتفاق بعد اجتماعات عديدة عقدتها إدارة النادي مع البرازيلي رومارينيو ووكيله اعماله، ليتفق بعدها الطرفان على مدة موسمين بالعقد الجديد، والجدير بالذكر أن اللاعب وانضم لصفوف الاتحاد في عام 2018 قادماً من نادي الجزيرة الإماراتي.


ويذكر أن هذا الموسم سيكون الثالث للبرازيلي مع الاتحاد، ليصبح حالياً الهداف التاريخي للأجانب في النادي على مر العصور، بعد الاداء الرائع الذي يقوم به مع النمور منذ إنضمامه في عام 2018، ولايزال يقدم العطاء للتايجرس مما جعل الإدارة تجدد معه.


اقرأ أيضاً..

الاتحاد يواجه ضمك ودياً في هذا الموعد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-