مفاجأة سارة.. النصر يستعيد القوة الضاربة قبل مواجهة الشباب

فريق النصر السعودي

شهدت التدريبات الجماعية لفريق النصر الأول مفاجأة قوية للمدير الفني البرتغالي بيدور إيمانويل بعد إستعادة القوة الضاربة وتعافي ثلاثي العالمي المصاب وإنتظامهم في التمارين استعداداً لمواجهة الشباب، بالجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.


ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره الشباب يوم الجمعة القادم الموافق 5 من شهر نوفمبر، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، بإطار منافسات الجولة الـ 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بتمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت السعودية.


يعيش فريق النصر فترة سيئة في مسابقة الدوري السعودي، بعد تدني مستواه وغياب الانتصار عنه في الجولتين السابقين، والتي من خلالها هبط إلى المركز السابع من جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، ويذكر أن أخر مباراة للعالمي كانت أمام الفيحاء وأنتهت بالتعادل الأيجابي بهدف لمثله.


ثلاثي النصر المصاب ينتظم في التدريبات

استعاد المدير الفني البرتغالي بيدرو القوة الضاربة لتعافي ثلاثي الفريق المصاب عبدالإله العمري وماشاريبوف وعبد الفتاح إدم، ومشاركتهم في التدريبات الجماعية مع الفريق الأول، استعداداً لمواجهة الشباب، ويذكر أن هذا الثلاثي غاب عن للقاء الفيحاء للاصابة.


جلال الدين ماشاريبوف

تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب بعد عودة المصابين

في حراسة المرمى : وليد عبدالله

في خط الدفاع : محمد قاسم - عبدالإله العمري - علي لاحامي - سلطان الغنام

في خط الوسط : جلال الدين ماشاريبوف - تاليسكا - عبدالله الخيبري - سامي النجعي

في الهجوم : عبد الرزاق حمدالله - فينسنت أبو بكر


ويامل بيدور لعودة جميع عناصره المصابة داخل الفريق وتجهيزهم بقوة للجولات القادمة من الدوري، لاجل إستعادة قوة العالمي مرة أخرى، وتحقيق المزيد من الانتصارات خلال الفترة القادمة، والابتعاد عن مسلسل فقدان النقاط والتي عاني منها بالمباراة الماضية.


اقرأ أيضاً..

تغيير موعد مباراة النصر والشباب في الجولة 11 من الدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-