أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فيديو.. سعود عبد الحميد يفاجئ جمهور الاتحاد بهذا القرار


أعلن سعود عبد الحميد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن قراره النهائي بشأن مستقبله مع النمور خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الأنباء الكثيرة التي ترددت مؤخرًا حول مصيره مع النادي.


ويقترب سعود عبد الحميد من الدخول في الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، حيث أنه من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في مطلع عام 2022، وسط اهتمام العديد من الأندية بخدماته أبرزها الهلال والنصر.


ويحظى سعود عبد الحميد باهتمام العديد من الأندية التي تسعى بكل قوة للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة النمور ومنتخب السعودية خلال الفترة الأخيرة.


ويتواجد عبد الحميد حاليًا مع منتخب السعودية في أستراليا، استعدادًا لمواجهة المنتخب الأسترالي المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.


سعود عبد الحميد ينهي الجدل حول مستقبله:

وأنهى سعود عبد الحميد الجدل الدائر حول مستقبله مع نادي الاتحاد، وذلك من خلال فيديو قصير تم تداوله اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي انتشارًا كبيرًا بين جمهور قلعة النمور.


شاهد تصريحات سعود عبد الحميد 👇👇


واتخذ عبد الحميد قرارًا مفاجئًا لجمهور الاتحاد، حيث أكد خلال الفيديو أنه مستمر مع نادي الاتحاد، وذلك رغم عدم توصله لاتفاق مع إدارة النادي حتى الآن بشأن تجديد التعاقد.


وكانت إدارة الاتحاد قد أعلنت في وقت سابق انسحابها من مفاوضات التجديد مع سعود عبد الحميد بسبب مطالب اللاعب الزائدة، ومماطلة وكيل أعماله في التواصل مع الإدارة وعدم تحديد موقفهم بشكل واضح.


ويتربع فريق الاتحاد على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن الشباب الوصيف ويتواجد ضمن في المركز الثالث أيضًا بـ21 نقطة أيضًا، وذلك بعد مرور 11 جولة من البطولة،.


اقرأ أيضًا..

موعد انطلاق الجولة 12 من الدوري السعودي

تعليقات