نجم السعودية يغيب عن مواجهة الأردن اليوم للإصابة

منتخب السعودية

كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء غياب نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن أولى مواجهات الصقور في بطولة كأس العرب أمام نظيره الأردني، والمقرر أنطلاقها مساء اليوم الاربعاء، واللاعب يغيب عن المباراة المرتقبة لهذا السبب المفاجئ.


يطمح المنتخب السعودي للظهور بشكل خلال مباراته الأولى في كأس العرب، لاستكمال مشواره ورفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه، لتحقيق نتائج جيدة والفوز باللقب للمرة الثالثة تاريخياً، حيث يسبق للصقور أن فازت بالبطولة مرتين من قبل مما يجعلها من أكبر المرشحين للفوز باللقب.


وتضم المجموعة الثلاثة للمنتخب السعودي في كأس العرب، كلاً من المغرب والأردن وفلسطين، مما يصعب عملية تأهل الصقور لقوة المنتخبات بعدما شهدت شراسة في أولى تامباريات، وذلك بعدما قرر المدير الفني للأخضر لوران بونادي، الاعتماد على العناصر الشابه لاعطاء الراحة للاعبين الاساسين استعداداً للمباريات القادمة.


نجم الصقور يغيب عن مواجهة الأردن

وأكد المنتخب الوطني السعودي عبر بيان رسمي أمس، غياب نجم الصقور الأول ولاعب فريق الفتح المهاجم فراس البريكان، عن أولى مواجهات الأخضر في كأس العرب والمقامة في قطر 2021، أمام نظيره الأردني بسبب تعرضه لعارض صحي ليتاكد مشاركة عبدالله الحمدان بدلاً منه رسمياً.


فراس البريكان

تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن بعد غياب البريكان

في حراسة المرمى: محمد الربيعي 

في خط الدفاع: متعب الحربي - وليد الأحمدي - خليفة الدوسري - سعود عبد الحميد

في خط الوسط: بدر منشي - إبراهيم محنشي - تركي العمار - هيثم عسيري 

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان - أيمن يحيى


موعد مباراة السعودية والأردن

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الأردني مساء اليوم الاربعاء الموافق 1 من شهر ديسمبر، في إطار أولى مباريات المنتخيبن ببطولة كأس العرب، والتي ستجمعهما على ملعب استاد المدينة التعليمية، بتمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


اقرأ أيضاً..

بالارقام.. السعودية تتفوق على الأردن في تاريخ المواجهات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-