ثنائي الهلال يغيب عن ديربي الرياض أمام النصر

فريق الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، غياب ثنائي فريق الهلال الأول عن قمة الجولة الـ 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمام النصر بديربي الرياض، لدخولهم المرحلة الأخيرة من التأهيل البدني، والزعيم يحقق فوزاً ساحج على الشباب في أولى مباريات رامون دياز.


حقق المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز انتصار تاريخي في أولى مبارياته مع فريق الهلال الأول على حساب الشباب، بخماسية مقابل لاشئ والتي جمعتهما إطار منافسات الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.


ويذكر أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تعاقدة مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز ليتولى قيادة الزعيم حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، خلفاً للبرتغالي جارديم بعد مستوياته السيئة مع القلعة الزرقاء، على الرغم من المساهمة بالتتويج بدوري أبطال آسيا الرابع في تاريخ النادي.


ويحتل الهلال حالياً المركز الرابع من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 34 نقطة، جمعهما بعد مرور 18 مباراة خاضهما الزعيم في المسابقة، من أصل 4 مواجهات متبقية مؤجلة، ويأمل الفريق بالفترة القادمة لتحقيق المزيد من الانتصارات للتعديل من مركزه.


ثنائي الهلال خارج القائمة أمام النصر

خرج ثنائي الهلال ناصر الدوسري وعطيف من حسابات المدرب الأرجنتيني رامون دياز أمام النصر في الديربي، حيث لم يلحق الثنائي بالتدريبات الجماعية رفقة زملائهم قبل القمة، لذا لم يكونا متواجدين بحسابات الأرجنتيني بالمباراة، لكنهما قد يلحقان بالمران الجماعي الأسبوع القادم.


الدوسري وعطيف

وخاض لاعبو فريق الهلال تدريبات خفيفة مساء الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لخوض الديربي المنتظر أمام النصر، فيما واصل الثنائي عبدالله عطيف وناصر الدوسري المرحلة الاخيرة من تأهيلهما البدني، وبذلك سيفقد الأرجنتيني خدماتهما في المباراة المقرر أنطلاقها الخميس.


موعد مباراة الهلال والنصر

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره النصر مساء يوم الاثنين القادم الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، في إطار دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، وستنطلق في تمام الساعة 6:25 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الهلال والنصر في ربع نهائي كأس الملك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-