أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كيف تشاهد مباراة الهلال و تشيلسي مجانا


تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية والأوروبية إلى ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة من أجل مشاهدة مباراة الهلال و تشيلسي في إطار منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.


موقف فريقي الهلال و تشيلسي قبل المباراة:

يخوض فريق الهلال مواجهة اليوم بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، أملا في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وحسم بطاقة التأهل لنهائي البطولة على حساب العملاق الإنجليزي.


ويبدو أن مهمة الهلال اليوم ستكون في غاية الصعوبة، إلا أن المدرب سيحاول استغلال معنويات اللاعبين المرتفعة بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6-1 في المباراة السابقة.


وعلى الجانب الأخر أكد مدرب تشيلسي توماس توخيل واللاعبين في تصريحاتهم أنهم لم يأتوا إلى الإمارات من أجل النزهة، ولكن سيقاتلون من أجل تحقيق لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخ النادي.


موعد مباراة الهلال و تشيلسي والقنوات الناقلة:

ستنطلق مباراة الهلال ضد تشيلسي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.


ومن المقرر أن تنقل المباراة في موعدها المحدد عبر قناتي SSC7 HD بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي، وAbu Dhabi Sport Extra بصوت المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي.


كيف تشاهد مباراة الهلال و تشيلسي مجانًا:

الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة الهلال ضد تشيلسي مجانًا هي تقنية البث المباشر بجودة عالية والتي يوفرها لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف من خلال الضغط هنا>> بث مباشر الهلال وتشيلسي

تعليقات