موعد مباراة الهلال المقبلة في دوري أبطال أسيا

الهلال

 

دخل فريق الهلال في معسكر تدريبي استعداداُ لمواجهة الجولة الثانية في دوري أبطال أسيا، لنسخة الموسم الحالي 2021-2022، والتي ستكون أمام فريق الريان القطري لحساب مواجهات المجموعة الأولى لدوري الأبطال.

 

تقام مباريات دوري المجموعات  بدوري أبطال أسيا في المملكة العربية السعودية، لمجموعتين تنتمي لمنطقة غرب أسيا، ويخوض الموج الأزرق 6 مواجهات على التوالي لحساب مباريات دوري الأبطال.

 

ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أسيا

يحتل الريان القطري المركز الاول في المجموعة الأولى لدوري الأبطال برصيد 3 نقاط، بينما يأتي الهلال في المركز الثاني بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، فيما يحتل استقلال دوشنبة المركز الثالث في الترتيب، فيما يأتي الشارقة الإماراتي في المركز الرابع.


أقرأ أيضاً.. مواعيد مباريات الهلال والشباب في دوري أبطال أسيا 

 

موعد مباراة الهلال والريان القطري

يواجه الهلال فريق الريان القطري ضمن مواجهات الجولة الثانية، لحساب مباريات المجموعة الأولى، والتي ستكون على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، يوم الاثنين المقبل 11 إبريل، في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة، وفي تمام الساعة 19:15 بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان

تنقل مباراة الهلال أمام الريان القطري في الجولة الثانية عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي، عبر قناة  Bein Sport HD AFC حصرياً في الوطن العربي.

 

انتهت مواجهة الهلال في الجولة الأولى أمام فريق الشارقة الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد للموج الأزرق، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وسجل الأهداف كلاً من صالح الشهري واللاعب ميشال ريتشارد ديلجادو، ليسير الفريق نحو البطولة الخامسة في تاريخه بعدما حصل عليها في 4 نسخ من قبل.


للمزيد من الأخبار على الدوري السعودي "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-