4 صفقات أوروبية من العيار الثقيل على أبواب الدوري السعودي

4 صفقات أوروبية على أعتاب الدوري السعودي خلال ساعات

 
نجحت أندية الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة من إبرام مجموعة من الصفقات الأوروبية القوية، والتي تؤكد على قوة الاندية السعودية في حسم الصفقات مؤخراً للارتقاء باللعبة ورفع اسم الدوري عالياً، ونجحت الأندية مؤخراً في حسم التعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين الأوروبيين.


ومن أبرز الصفقات التي تم حسمها مؤخراً بالدوري السعودي هي صفقات كل من الاتحاد الذي نجح في الحصول على خدمات اللاعب هيلدر كوستا لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي السابق، ونجاح فريق الشباب في التعاقد مع اللاعب كريشوياك لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وآيك آثينا السابق.


أقرأ أيضاً..

تطورات مفاجئة في موعد السوبر المصري السعودي بين الزمالك والهلال


وأعلن فريق الوحدة التعاقد مع النجم الكوستاريكي أوسكار دوارتي مدافع فريق ليفانتي الإسباني، قبل نجاح إدارة الاتفاق في ضم اللاعب التركي بيرات أوزديمير لاعب طرابزون التركي.


4 صفقات أوروبية على أعتاب الدوري السعودي خلال ساعات

الفارو جونزاليس في الدوري السعودي

يقترب فريق نادي النصر من حسم التعاقد مع اللاعب المدافع ألفارو غونزاليس، لاعب فريق مارسيليا الفرنسي، وذلك بعدما توصل المدير الفني الإسباني للعالمي رودي غارسيا مع مواطنة ومدافع فريق مارسيليا الفرنسي.


وحسب تقارير صحفية لصحيفة سانتي اونا، فإن اللاعب من موليد 1990 ويبلغ من العمر 32 عام، ويجيد لعب الكرات العالية خاصة ان طوله يبلغ 182 سم.


يدخل فريق الشباب لحسم واحدة من أهم الصفقات في الدوري السعودي قبل الموسم الجديد 2022-2023، حيث يري الفريق التعاقد مع اللاعب الإسباني سانتي مينا مهاجم سيلتا فيجو الإسباني، ليكون بجوار كارلوس جونيور في الموسم الجديد.


وحسب التقارير الإسبانية فإن صاحب الـ26 عام يلعب في قلب الهجوم وهو مواليد 1995، توصل الشباب معه لاتفاق نهائي ليكون رابع صفقات الفريق بعد التعاقد الحاري كيم سيونج ليو ولاعب الوسط كريشوياك والجناح آرون سالم بوبيندزا.

سانتي مينا في الدوري السعودي

بينما يقترب فريق الاتفاق من حسم صفقة ثنائية قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ويفاوض الفريق حالياً كل من المغربي زهير فضال صاحب الـ32 عامًا، ليكون ثالث صفقات الفريق بعد نهاية عقده مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.


بالإضافة إلى اللاعب البرازيلي ويلنتون دي سيلفا لاعب فريق نادي بشكتاش التركي وترى الجماهير أن صاحب الـ33 عام لن يكون مفيد للفرسان في الموسم الجديد.


تردد جديد لقنوات SSC الناقلة للدوري السعودي على نايل سات

لمزيد من اخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-