نشرة أخبار الاتحاد اليوم الأحد.. بشرة خير للجمهور

أخبار الاتحاد

يوفر لكم الدوري السعودي لايف نشرة أخبار الاتحاد اليوم الأحد الموافق 14 لشهر أغسطس الجاري 2022، ونبرز من خلالها أبرز استعدادات النادي للموسم الجديد، وما هي المباريات التي يستعد بها العميد لدوري المحترفين، وكل ما يتعلق بالنادي خلال الفترة الحالية.


جدير بالذكر أن الاتحاد أنهى معسكره في النمسا استعداداً للموسم الجديد 2022-2023 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ولعب 3 مواجهات ودية فاز في 2 منها وتعادل في اللقاء الأخير أمام الوحدة الإماراتي، ويستعد الآن للقاء أمام فريق أبها سيكون على ملعب النادي.


الاتحاد يعير لاعبيه

وافقت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي وبالاتفاق مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو على رحيل 4 لاعبين من صفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم، ليحصل اللاعبين على الخبارة الكافية للمشاركة في المباريات.

أخبار الاتحاد

ووافقت الإدارة على إعارة كل من محمد العوفي إلى نادي العدالة، وحازم الزهراني لنادي الخليج، وعبد العزيز الحسني ومشعل ساني إلى نادي البكيرية "درجة أولى".


الاتحاد يحصل على الكفاءة المالية

أنهت إدارة الاتحاد كافة الشروط المطلوبة للحصول على شهادة الكفاءة المالية للتسجيل في الصيفية، وذلك بعدما أغلقت كافة متعلقات الرواتب والمستحقات المتأخرة سابقًا للمحليين والأجانب، وبعدها يتم رفع ملف النادي للجنة الكفاءة المالية في منتصف الأسبوع الجاري، حتى يستطيع النادي تسجيل اللاعبين الجدد، حيث تعاقد النمور مع كل من طارق حامد لاعب الزمالك المصري، واللاعب هيلدر كوستا لاعب ليدز يونايتد السابق.


مباراة ودية بين الاتحاد وأبها

يخوض فريق الاتحاد لقاء ودي سيكون الأخير أمام فريق أبها يوم الجمعة المقبل الموافق 19 أغسطس الجاري، تجمع الفريقين على ملعب النادي في جدة، وتشهد تجهيز اللاعبين جيداً لبداية الموسم حيث يغيب اللاعب الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب الإيقاف والعقوبة.

موعد مباراة الاتحاد وأبها والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أخبار الاتحاد

أعلن فريق الاتحاد رحيل حامد البلوي الرئيس التنفيذي للفريق وذلك بعد العقوبة التي تم توقيعها عليه بسبب أزمة حمدالله بين نادي النصر والعميد، والتي تسببت في إيقاف اللاعب المغربي لأربعة أشهر بجانب غرامة مالية.


لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-