مواعيد مباريات المنتخب السعودي أمام الإكوادور وأمريكا استعداداً لكأس العالم 2022

مواعيد مباريات المنتخب السعودي أمام الإكوادور وأمريكا استعداداً لكأس العالم 2022

أعلن مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد قائمة الأخضر التي تخوض مواجهتي الإكوادور وأمريكا في معسكر اليكانتي بإسبانيا استعداداً لكأس العالم 2022 في قطر، ويستعد الجمهور لخوض فترة قوية حيث مباريات منتخب السعودية.


أقرأ أيضاً..

موعد مباراة السعودية وكرواتيا والقنوات الناقلة


المنتخب السعودي يستعد لكأس العالم

قرر المنتخب السعودي خوض مواجهتين وديتين أمام كل من منتخبات الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية لأجل تهجيز اللاعب لكأس العالم 2022 في قطر ومن المقرر أن يكون المعسكر في مدينة اليكانتي في اسبانيا خلال الفترة من 17 سبتمبر الجاري حتى 27 من نفس الشهر.


يدخل المنتخب السعودي المرحلة التجهيزية الثانية لمونديال قطر وذلك من خلال خوض مواجهتين، ولم تشهد قائمة الأخضر تواجد كل من عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال المتألق بقوة خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى عبدالرحمن العبود نجم الاتحاد، وهي من الأمور التي أثارت جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي السعودي.

منتخب السعودية استعداداً لكأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية والإكوادور والقنوات الناقلة

يسضيتف ملعب ستاد نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا في اليكانتي بإسبانيا مباراة منتخب السعودية أمام الإكوادور والمقرر لها يوم الجمعة الموافق 23 لشهر سبتمبر الجاري، خلال المعسكر الثاني للأخضر استعداداً لكأس العالم 2022 في قطر.


موعد مباراة السعودية وأمريكا والقنوات الناقلة

كما يواجه المنتخب السعودية نظيرة منتخب أمريكا والمقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 27 لشهر سبتمبر الجاري، والتي تقام على ملعب ستاد نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا نفس ملعب اللقاء الودي الاول.



وحتى الآن لم يتم الاستقرار بشكل رسمب على القنوات الناقلة لمواجهتي السعودية استعداداً لكأس العالم، لكنها قد تنقل بشكل مبدئي عبر قنوات Ksa Sport HD 1 وقناة SSC HD1 مباشرة في الوطن العربي.


رينارد يعلن قائمة المنتخب السعودي لمعسكر اليكانتي

أعلن هيرفي رينارد قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي الإكوادور وأمريكا في معسكر اليكانتي استعداداً لكأس العالم 2022 في قطر، والتي شهدت تواجد 26 لاعبًا وهم كالآتي:-

رينارد مدرب المنتخب السعودي

في حراسة المرمى: محمد العويس وفواز القرني ومحمد اليامي ونواف العقيدي.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني وعلي البليهي وعبدالإله العمري وعبدالله مادو وحسان التمبكتي وسلطان الغنام وسعود عبدالحميد وأحمد بامسعود.

في خط الوسط: علي الحسن وسامي النجعي وعوض الناشري ومحمد كنو ورياض شراحيلي وسلمان الفرج وناصر الدوسري وسالم الدوسري وهتان باهبري ونواف العابد وهيثم عسيري.

في خط الهجوم: فهد المولد وفراس البريكان وهارون كمارا.


ينطلق كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 من شهر ديسمبر بمشاركة 32 دولة، وللمرة السادسة تاريخيا التي يتواجد فيها منتخب السعودية في المونديال.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-