شقيق كنو يجيب: هل كان الهلال يعلم بتوقيع كنو للنصر ؟ (فيديو)

محمد كنو  لاعب الهلال

تحدث علاء كنو شقيق النجم السعودي الدولي محمد إبراهيم كنو لاعب الفريق الاول لكرة القدم حول حقيقة هل كان الهلال يعلم بتوقيع كنو للنصر عن طريقكم، والتي أدت لإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر بسبب توقيعه لفريقين.


أقرأ أيضًا..

موعد مباراة الهلال والتعاون والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق


تفاصيل أزمة كنو بين الهلال والنصر

كان محمد كنو قد دخل في مفاوضات مع إدارة نادي النصر للانتقال واللعب ضمن صفوف العالمي بعقد جديد في مسيرة احترافية جديدة، والتي كانت قبل اتخاذ قرار نهائي بالتجديد رفقة الهلال.


تحدثت إدارة الهلال مع كنو حول البقاء رفقة الفريق والتجديد بشكل رسمي، وهو ما وافق عليه اللاعب بعدما تواصل مع إدارة النصر والتوقيع لهم، وهو الذي أثار غضب العالمي حيث قرر رفع قضية ضد اللاعب للجنة الدولية بعد الحصول على توقيعه بشكل رسمي.


وقال شقيق محمد كنو أنه من الطبيعي أن يُسأل الهلال عن هل كان يعلم بتوقيع كنو للنصر، لكنه شخصياً تهرب من الإجابة حول السؤال الذي كان يخص مصير شقيقة بطريقة غريبة، وهو الامر الذي أثار مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.


وفي نهاية الأمر تم إيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر بسبب التوقيع لفريقين في نفس الوقت قبل الدخول في الفترة الحرة من عقدة والتي تسمح له بالتوقيع لأي فريق أخر استعداداً للخطوة المقبلة في مستقبلة الرياضية.


هل كان الهلال يعلم بتوقيع كنو للنصر ؟


أقرأ أيضاً..

شاهد محترف الهلال ينطق الشهادتين ويعتنق الإسلام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-