بث مباشر مباراة ضمك والخليج في الجولة الثانية بالدوري السعودي

بث مباشر مباراة ضمك والخليج

يستقبل فريق ضمك نظيرة الخليج في مواجهة مهمة للغاية بالنسبة للفريقين تجمعهم على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب مواجهات الجولة الثانية من مباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن السعودي" للموسم الحالي 2022-2023، ونعرض لكم بث مباشر مباراة ضمك والخليج في الجولة الثانية بالدوري السعودي.


مشاهدة مباراة ضمك والخليج

حقق فريق ضمك الانتصار في لقاء الجولة الاولى أمام نظيرة الفيحاء بهدف دون مقابل، في المقابل خسر الخليج من الهلال بهدفين دون مقابل، ويريد جمهور الفريقين مشاهدة مباراة ضمك والخليج بث مباشر مساء اليوم الجمعة على أمل حصد الثلاثة نقاط للسير جيدًا في دوري المحترفين.


تنطلق مباراة ضمك ضد الخليج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة ضمك أمام الخليج في الجولة الثانية من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف حيث نوفر لكم أبرز اللقطان عن المباريات، بجانب نقل المباراة مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة من خلال SSC HD 1 – 1 SD مباشرة في الشرق الاوسط.


بث مباشر مباراة ضمك والخليج في الدوري السعودي

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة.. وتمتع بالمشاهدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-