موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في موسم الرياض، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين في لقاء ودي تم الإعلان عنه من قبل الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية، والتي تدخل تحت مسمى كأس موسم الرياض.


أقرأ أيضاً..

النصر والتحاد والهلال يتصارعون على ضم هداف العرب


وذكر الحساب الرسمي لهيئة الترفية في السعودية من خلال الحساب الرسمي على تويتر، حيث تم الكشف عن تفاصيل الكاملة لموسم الرياض، ومن بينها إقامة مباراة بين نجوم النصر والهلالضد باريس سان جيرمان والتي ستقام على ملعب ستاد مرسول بارك في الرياض.


قررت الهيئة العامة للترفية في السعودية إقامة مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في وقت سابق لتكون يوم الأربعاء 19 يناير في "كأس موسم الرياض" في العاصة السعودية لكن تم التأجيل بسبب فيروس كورونا، وتأجلت لحين إشعار أخر.


ينطلق موسم الرياض يوم 21 أكتوبر ويوم 22 من نفس الشهر الجاري، ويتضمن مجموعة من الاحتفاليات من بينها مباراة النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان، وكان سيقود الفريق هو المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لأرسنال الإنجليزي، لكن تم فك الارتباط بينهم لأسباب خارجة عن إرادته، وسيتم الإعلان عن اسم المدرب خلال الساعات المقبلة.


موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

مباراة كأس موسم الرياض

تحدث المستشار تركي آل سيخ عن تفاصيل يوم الرياض كاملة لكنه لم يعلن عن موعد مباراة كأس موسم الرياض حتى الآن، وتنتهي منافسات الجولة الثامنة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين يوم الأحد الموافق 16 من الشهر الجاري، على أن تكون اول مباريات المنتخب السعودي في المرحلة الاعدادية الثالثة لكأس العالم يوم 22 من الشهر الجاري أمام مقدونيا.


وبالتالي فإن موعد مباراة كأس موسم الرياض بين النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، قد تكون في الفترة من يوم الاثنين الموافق 17 أكتوبر حتى يوم 21 من نفس الشهر، خاصة وأنه قبل ذلك الموعد سيؤثر على مباريات الفريقين في الدوري، وإذا كان بعدها ستكون مباريات المنتخب السعودي وضغط الاستعداد لكأس العالم 2022 في قطر، بالعلم أم معسكر المنتخب ينتهي يوم 30 من الشهر الجاري.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

سيتم نقل مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي ومن خلال قنوات شركة الرياضة السعودية بالإضافة إلى مجموعة قنوات روتانا السعودية عبر روتانا سينما وخليجية.


معلق مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

لم يتم تحديد معلق المباراة حتى الآن لكنه سيتم اختيار أبرز المعلق للوصف والتعليق على ذلك الحدث المنتظر في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، ومن خلال قناة SSC HD سيتم اختيار فهد العتيبي ومن خلال قناة KSA SPORT سيتم تعيين محمد غازي للوصف والتعليق.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-