أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

حير علماء الفيزياء.. هدف بيتي مارتينيز الأسطوري في تدريبات النصر

هدف بيتي مارتينيز الأسطوري في تدريبات النصر

سجل النجم الأرجنتيني الكبير بيتي مارتينيز لاعب فريق نادي النصر هدف أسطوري في تدريبات العالمي استعداداً لمباراة العدالة في الجولة السابعة من مباريات الدوري السعودي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


أقرأ أيضاً..

تصرف غريب من أبوبكر يستفز جمهور النصر ويثير التساؤلات


بيتي مارتينيز يعود من الإصابة

عاد بيتي مارتينيز لقائمة النصر لمواجهة العدالة بعدما أتم اللاعب شفاءه التام من الإصابة التي لحقت به مؤخراً حيث كان يعاني من إصابة في القلب بالتهاب في "غشاء التامور" والتي كانت سبباً في ابتعادة عن المباريات لفترة طويلة ومنذ بداية الموسم الحالي.


من المتوقع أن يحصل اللاعب على بعض الدقائق تحت قيادة رودي جارسيا المدير الفني الإسباني للفريق، حيث أن اللاعب ظهر عليه التمتع بمهارات فنية عالية للغاية في تدريبات العالمي الأخيرة استعداداً للقاء العدالة.

بيتي مارتينيز في تدريبات النصر

يستعد النصر لمواجهة فريق العدالة اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر أكتوبر الجاري، والتي تنطلق في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًَ بتوقيت أبوظبي.


وسجل بيتي مارتينيز هدف بطريق رائعة للغاية بوجه القدم الخارجي من زاوية مستحيلة من النوعية التي يقال عنها انها حيرت علماء الفيزياء، حيث سجل الهدف بوجه القدم من خلف المرمى!، ويدل هذا الهدف على الاستعداد الجيد للاعب قبل العودة لمباريات العالمي في دوري المحترفين.


هدف أسطوري لـ مارتينيز في تدريبات النصر

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات