أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص مباراة السعودية والهندوراس الودية اليوم


حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المنتخب السعودي الودية التي جمعته مع نظيره منتخب الهندوراس في إطار تحضيرات الصقور الخضر لخوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.


أقرأ ايضًا..

موعد مباراة السعودية وآيسلندا والقنوات الناقلة استعدادًا للمونديال


المنتخب السعودي يتعادل مع هندوراس سلبيًا

ودخل المنتخب السعودي المباراة بقوة هجومية تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد وهدد الأخضر مرمى المنتخب الهندوراسي في أكثر من فرصة إلا أنه لم ينجح في هز الشباك.


وحاول المنتخب الهندوراسي اقتناص هدف التقدم في أكثر من هجمة خطيرة خلال الشوط الأول إلا أنه التعادل حسم نصف اللقاء الأول، وخرج الفريقين بدون أي أهداف.


وفي الشوط الثاني ظل التعادل السلبي سيدًا للموقف رغم تبادل الهجمات بين المنتخبين، إلا أن المباراة كانت فقيرة تهديفيًا وفنيًا إلى حد ما، ولم تهتز الشباك طوال الـ90 دقيقة.




وأقيمت المباراة الودية الدولية مساء اليوم الأحد على استاد آل نهيان، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.


الجدير بالذكر أن مواجهة الأخضر اليوم أمام منتخب هندوراس تعد ثالث وديات الأخضر في المرحلة الحالية، وتبقى للأخضر مواجهتين وديتين في هذه المرحلة أمام منتخبي آيسلندا و بنما.


وديات المنتخب السعودي حتى الآن:

• السعودية 1-0 مقدونيا

• السعودية 1-1 ألبانيا

• السعودية 0-0 الهندوراس


ردود أفعال سلبية على تعادل المنتخب السعودي قبل كأس العالم 

تسببت نتيجة المباراة في ردود أفعال سلبية لدى الجماهير التي كشفت عن غضبها من تدني نتائج المنتخب، وأشار البعض إلى أن المستوى مقلق للغاية وغير مبشر في ظل اقتراب منافسات كأس العالم 2022.

وحذرت الجماهير من خطورة الوضع على المنتخب حال استمراره في تقديم نفس المستويات في مونديال قطر، بل أكد البعض خشيته من الخروج بهزائم ثقيلة أو "فضائح" مونديالية على حد تعبيرهم.

المنتخب السعودي
صورة من مباراة منتخب السعودية وهندوراس

يستعد المنتخب السعودي حالياً لمواجهتي آيسلندا وبعدها لقاء بنما في اخر تجربتين للأخضر السعودي قبل كأس العالم 2022 في قطر.


لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

تعليقات