شاهد رد فعل جمهور الهلال مع اللاعبين بعد التعادل أمام الاتفاق

شاهد رد فعل جمهور الهلال مع اللاعبين بعد التعادل أمام الاتفاق

انتهت مباراة الهلال ضد الاتفاق بالتعادل بدون أهداف في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد الملك محمد بن فهد، لحساب منافسات الأسبوع السادس من مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


أقرأ أيضاً..

هدف صالح الشهري في مباراة الهلال والاتفاق


شاهد رد فعل جمهور الهلال مع اللاعبين

انتهت مباراة الهلال ضد الاتفاق بالتعادل وشهدت المباراة مشاركة اللاعب صالح الشهري لهدف رائع لكن تم إلغاءة بداعي التسلل، ليحرم الحكم النجم الدولي من أول الأهداف عقب العودة من الإصابة.


وبالفعل لم يفوت جمهور الهلال تلك النتيجة تمر دون أن يصدر منهم رد فعل تجاه اللاعبين بعد نزيف النقاظ للمواجهة الثانية على التوالي، حيث خسر الفريق في الجولة الماضية أمام التعاون بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل اليوم أمام الاتفاق بدون أهداف.


حاول الجمهور الحديث مع اللاعبين عقب اللقاء مباشرة من خلال حديث استهجان ضد أبطال الدوري في النسخ الثلاثة الماضية على التوالي، لكن اللاعبين لم يعطوا الاهتمام للجمهور وخرجوا من الملعب سريعاً، دون اللاعب عبدالإلة المالكي الذي بقى داخل الميدان يؤدي بعض الإحماء لعودة قوية في التشكيل الأساسي بداية من اللقاء المقبل.


الهلال في موقف صعب مبكراً بالدوري

رفع الهلال رصيدة إلى النقطة رقم 13 في المركز الثالث بجدول ترتيب أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، ويبتعد بفارق نقطة عن التعاون الثاني، وبفارق 5 نقاط عن الشباب متصدر الترتيب.


من المقرر أن يغلق الهلال ملف لقاء الاتفاق ويستعد للمواجه المقبلة والتي ستكون أمام فريق الشباب في قمة مباريات الجولة السابعة بدوري روشن، والتي من المقرر ان تقام يوم الاثنين الموافق 10 أكتوبر الجاري.


شاهد رد فعل جمهور الهلال بعد التعادل أمام الاتفاق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-