موعد مباراة السعودية القادمة في كأس العالم 2022 أمام بولندا والقنوات الناقلة


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة السعودية القادمة في كأس العالم 2022 ضد بولندا والتي ستجمع بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال قطر.


يستعد المنتخب السعودي لخوض مواجهة مهمة وقوية أمام منتخب بولندا في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وبمشاركة 32 منتخبًا على مستوى العالم.


ونجح منتخب السعودية في تحقيق فوز تاريخي على منتخب الأرجنتين في افتتاح مشواره بدور المجموعات بكأس العالم، بعدما نجحت الصقور في قلب الطاولة على راقصي التانجو وتحويل تأخرهم بهدف في الشوط الأول إلى فوز بثنائية تاريخية.


ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم:

ويتربع المنتخب السعودي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخبا بولندا والمكسيك في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة لكل منهما، بينما يحل المنتخب الأرجنتيني في المركز الرابع الأخير بدون نقاط.




لعنة الإصابات تضرب المنتخب السعودي في المونديال:

ويعاني المنتخب السعودي من غياب اثنين من أهم لاعبيه في مواجهته المقبلة أمام بولندا، حيث يغيب سلمان الفرج نجم خط الوسط بسبب إصابة عضلية قوية، كما يغيب ياسر الشهراني بعد إصابته بكسر في الفك وعظام الوجه أثناء المشاركة في المباراة السابقة أمام الأرجنتين.


موعد مباراة السعودية القادمة في كأس العالم أمام بولندا:

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية ضد بولندا يوم السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري حيث ستنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي، الثالثة بتوقيت القاهرة والخرطوم.


وعن كيفية مشاهدة مباراة السعودية وبولندا مجانًا فإن القنوات الناقلة للمباراة ستكون beIN Sports HD 2 Max و beIN Sports HD 3 Max و Alkass EXTRA One HD و Alkass EXTRA TWO HD الحاصلة على حقوق نقل اللقاء.


قد ينال إعجابك:

شاهد.. رد فعل غريب من رينارد بعد هدف السعودية الثانية في الأرجنتين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-