فيديو.. رد فعل "غريب" من رينارد بعد هدف السعودية الثاني في الأرجنتين


رصدت عدسات الكاميرات رد فعل الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بعد تسجيل الصقور الهدف الثاني في شباك منتخب الأرجنتين بالمباراة التي جمعتهما قبل يومين.


ونجح منتخب السعودية في قلب الطاولة على منتخب الأرجنتين بعدما حول تأخره بهدف دون رد في الشوط الأول لفوز بثنائية مقابل هدف في مباراة مثيرة شهدت الكثير من القوة والندية والإثارة.


بدأ المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد العويس

الدفاع: سعود عبد الحميد – عبد الإله العمري – علي البليهي – ياسر الشهراني

الوسط: عبد الإله المالكي – سلمان الفرج – محمد كنو

الهجوم: فراس البريكان – سالم الدوسري – صالح الشهري


سجل ليونيل ميسي هدف تقدم الأرجنتين في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، إلا أن الصقور نجح في تغيير المباراة بتسجيل هدفين في 5 دقائق فقط مع بداية انطلاق الشوط الثاني وخطف 3 نقاط غالية وثمينة.


ونجح المنتخب السعودي في الحصول على أول 3 نقاط في مشواره بدور المجموعات لكأس العالم وتربع منتخب الصقور على صدارة جدول ترتيب المجموعة، بينما حلت بولندا والمكسيك في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة لكل منهما وتأتي الأرجنتين في المركز الرابع بدون نقاط.


ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة بولندا يوم السبت المقبل على ملعب استاد المدينة التعليمية في الجولة الثانية من دور المجموعات، بينما سيختتم منتخب الصقور لقاءات دور المجموعات بمواجهة المكسيك يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة على ملعب لوسيل.


ويحتاج المنتخب السعودي للفوز على بولندا في المباراة المقبلة لحسم بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ16 من كأس العالم بصرف النظر عن نتيجة مباراة الجولة الثالثة ودون الحاجة لنتائج المنتخبات المنافسة.


شاهد رد فعل رينارد بعد هدف السعودية الثاني في الأرجنتين 👇


قد ينال إعجابك..

شاهد.. عندما تنمر روديجر على لاعب اليابان فكان العقاب قاسيًا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-