رسميًا.. موسيماني يحسم صفقات الأهلي الجديدة في الميركاتو الشتوي

موسيماني مدرب الاهلي السعودي

حسم المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي الصفقات الجديدة التي يحتاجها الراقي في الانتقالات الشتوية المقبلة 2023، خاصة بعد تأكيد المدرب انه يحتاج لصفقات لدعم صفوف الفريق للعودة من جديد لدوري المحترفين السعودي في الموسم المقبل 2023-2024.


أقرأ أيضًا..

شاهد مران قاسي للاعبي الأهلي في الرمال ورد فعل كوميدي من المجحد


يحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الاولى "دوري يلو" برصيد 15 نقطة، جمعها الفريق من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 مواجهات والخسارة في لقاء وحيد.


يمتلك الراقي أقوى خط دفاع في الموسم الحالي من دوري يلو حتى الىن برصيد 5 أهداف، وبناء عليه طلب موسيماني دعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين الجدد لاستمرار السيطرة الدفاعية، بجانب تحقيق تقدم هجومي لتسجيل أكبر قدر ممكن من الاهداف لتسهيل مهمة العودة لدورب المحترفين.


موسيماني يحدد صفقات الأهلي الجديدة

وحدد المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق، وطلب التعاقد مع 3 لاعبين في الميركاتو الشتوي المقبل في يناير 2023.


لاعبو الاهلي من التدريبات


قد يعجبك..

فيديو أهداف مباراة الأهلي ورضوى 5-1


من هي صفقات الأهلي الجديدة في يناير

طلب موسيماني من إدارة وليد معاز رئيس الأهلي التعاقد مع 3 مراكز داخل الملعب، وحسم موقفها إذا كان لاعب أجنبي أو محلي، وحسمت إدارة الراقي رسميًا الاتفاق مع لاعب محلي في مركز الظهير للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.


كما تسعى إدارة الاهلي للتعاقد مع لاعب في مركز الجناح الأيسر في الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما امتلك الفريق للاعب وحيد في تلك الجهة اليسرى والتي تحتاج للدعم في يناير، على أن يكون اللاعب سعودي الجنسية وليس لاعب محترف.


واللاعب الثالث المطلوب داخل الفريق هو مهاجم صريح بجانب لويس غرابان مهاجم الراقي الحالي والذي لا يثق في قدراته المدرب الجنوب أفريقي، ليحدد موسيماني التعاقد مع لاعب جديد في قلب الهجوم، على أن يكون محلي الجنسية.


وحتى الآن لم يحدد موسيماني الراحلين عن الفريق، ولم يستقر الجنوب أفريقي على بقاء اللاعب الجامايكي لويس جرابان في الفترة المقبلة، لكن الاتجاه الأقرب حتى الآن هو عدم بقاء الإنجليزي الجنسية في صفوف الفريق.


شاهد أيضًا..

ماذا فعل الجمهور مع اللاعبين بعد التعادل أمام فريق جدة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-