رينارد يستقر على تشكيل السعودية أمام بولندا في كأس العالم 2022

رينارد يستقر على تشكيل السعودية أمام بولندا في كأس العالم 2022

استقر المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي على تشكيل السعودية أمام بولندا في كأس العالم 2022 قطر، والتي تجمع المنتخبين على ملعب ستاد المدينة التعليمية، والتي تدخل ضمن مواجهات الحولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة للمونديال العربي الاول تاريخيًا.


أقرأ ايضًا..

كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانًا من المنزل


ويحتل منتخب السعودية المركز الأول في ترتيب منتخبات المجموعة الثالثة قبل مباراة منتخب السعودية أمام بولندا، ويمتلك 3 نقاط في المركز الاول بالترتيب ويأتي المنتخب البولندي في المركز الثاني بالترتيب بنقطة وحيدة مثل التي يمتلكها المكسيكي، وفي المركز الرابع ياتي الارجنتين بدون رصيد من النقاط.


غيابات السعودية في مباراة بولندا بكأس العالم

الغيابات عن مباراة المنتخب السعودي القادمة أمام بولندا سيخسر فيها خدمات 2 من أهم عناصر الفريق بعد إصابة ياسر الشهراني وإصابة سلمان الفرج خلال مباراة الأرجنتين، وبالتالي غياب الثنائي عن تشكيل المنتخب السعودية حتى نهاية المونديال.


ستشهد مباراة السعودية القادمة أمام بولندا تغير في طريقة اللعب التي يعتمد عليها هيرفي رينارد المدير الفني للصقور والذي لعب بطريقة لعب 4-4-2 أمام الارجنتين، وفي لقاء بولندا من المرجح أن يدفع رينارد باللاعب نواف العابد في مركز الجناح على حساب اللاعب سلمان الفرج المصاب.


السعودية ضد الارجنتين


سيعجبك أيضًا..

كيفية مشاهدة مباراة السعودية وبولندا مجانًا في كأس العالم 2022


تشكيل السعودية أمام بولندا في كأس العالم 2022

وستكون ملامح تشكيل السعودية ضد بولندا في الجولة الثانية من كأس العالم بـ3 تغييرات عن تشكيل لقاء الأرجنتين بالجولة الأولى بسبب الإصابات وتغيير في بعض الاسماء، ليكون التشكيل كالآتي:-


في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد – عبد الإله العمري – علي البليهي – محمد البريك.

في خط الوسط: عبد الإله المالكي – محمد كنو

في خط الوسط الهجومي: نواف العابد – سالم الدوسري.

في خط الهجوم: فراس البريكان – صالح الشهري.


مباراة المنتخب السعودية أمام بولندا في كأس العالم ستكون يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية، ويحتاج الأخضر السعودي لتحقيق الانتصار فيها ليحقق التأهل لدور الـ16 من المونديال دون النظر لنتيجة لقاء المكسيك في الجولة الثالثة والاخيرة.


أقرأ أيضًا..

بالتردد.. 9 قنوات مفتوحة تنقل مباريات السعودية مجانًا في كأس العالم 2022

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-