شاهد ماذا فعل أحمد حجازي مع حكم مباراة الاتحاد والفيحاء (فيديو)

احمد حجازي لاعب الاتحاد

حقق الاتحاد الفوز على نظيرة فريق الفيحاء بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد زعبيل في الإمارات العربية المتحدة، اليوم السبت، وشهد اللقاء رد فعل من المدافع الدولي المصري أحمد حجازي مع حكم المباراة والذي نال إعجاب الجمهور.


شاهد أيضًا..

هدف هيلدر كوستا الرائع في مباراة الاتحاد والفيحاء 

هدف هارون كمارا في مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم


وقام الحكم بإخراج بطاقة صفراء على اللاعب برونو هنريكي بسبب الاعتراض، والتي شهدت اعتراض كبير من جانب لاعبي الفريق على القرار، حتى عاد أحمد حجازي مدافع النمور ووصل للحكم ليطالبه بعدم الحديث مع لاعبي الاتحاد بطريقة لا تليق بهم.


وقال أحمد حجازي مدافع الاتحاد لحكم مباراة العميد أمام الفيحاء: "كابتن كابتن.. متعليش صوتك على اللاعيبة"، في رد فعل منه باتخاذ الحكم اللازم في قراراته بدون الالتفات للاعبين والحديث معهم اثناء اللقاء.


قاد احمد حجازي تشكيل الاتحاد أمام الفيحاء في أول المباريات الودية في فترة التوقف الدولي، وظل داخل الملعب حتى نهاية اللقاء، وكان تشكيل نونو سانتو للعميد ضد الفيحاء مكون من:-

في حراسة المرمى: عبدالله الجدعاني.

في خط الدفاع: أحمد حجازي – عمر هوساوي – مدالله العليان – حمدان الشمراني.

في خط الوسط: طارق حامد  - برونو هنريكي – هيلدر كوستا.

في خط الهجوم: هارون كمارا – محمد الصيعري – عبد الرزاق حمدالله. 


نال رد فعل أحمد حجازي مع الحكم إعجاب جمهور الاتحاد والتي قالت بان اللاعب هو أكثر لاعب يخاف على مصلحة الفريق داخل الملعب، وقال البعض الأخر من الجمهور انه من بين القلائل الذين يلعبون بروح داخل الميدان في الدوري السعودي.


وردد جزء أخر من جمهور الاتحاد وصف الامر بكلمة واحدة فقط، وقال البعض "القائد" وهناك من قال "العميد" ومنهم من قال "القوة".


فيديو رد فعل أحمد حجازي مع حكم مباراة الاتحاد والفيحاء

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-