كريستيانو رونالدو يوقع للنصر.. تعرف على التفاصيل وموعد أول مباراة

كريستيانو رونالدو يوقع للنصر

حصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر على توقيع الأسطورة كريستيانو رونالدو ليكون ضمن قائمة العالمي في شهر يناير المقبل 2023، ليستكمل ما تبقى من الموسم الحالي 2022-2023 مع أصفر الرياض، في صفقة ستهز الميركاتو الشتوي في السعودية وحول العالم أجمع.


أقرأ ايضًا..

النصر والاتحاد يفاوضان ثنائي الهلال في انتقالات يناير 2023


يحتل النصر المركز الاول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الشباب الثاني في الترتيب بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة.


كريستيانو رونالدو يوقع للنصر

واعلنت تقارير صحفية وإعلامية بشكل رسمي توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر بشكل رسمي في "صفقة انتقال حر" بعدما تواجد في العاصمة الإسبانية مدريد حيث التدريب بداخل ستاد ريال مدريد قبل التوقيع الرسمي للعالمي.


وحضر مسلي آل معمر التوقيع مع الأسطورة البرتغالية ليكون لاعبًا رسميًا في النصر بداية من شهر يناير المقبل 2023، حيث كان سفر رئيس النصر لإسبانيًا سريًا حتى تم كشفه.


كريستيانو رونالدو يوقع للنصر


تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر

ومن المقرر أن يوقع كريستيانو رونالدو للنصر لمدة موسمين ونصف كلاعب كرة قدم في الفريق الاول للعالمي، على أن ينضم ليكون سفيرًا لملف استضافة كأس العالم 2030 الملف المشترك بين السعودية ومصر واليونان.


في حين سيحصل الأسطورة البرتغالية رونالدو على مبلغ 175 مليون يورو في الموسم الواحد مع العالمي، وبالتالي سيكون راتبة الشهري يصل إلى 14.5 مليون يورو تقريبًا، والتي تعادل 54.5 مليون ريال سعودي عن الشهر الواحدة مع العالمي، وسيكون الراتب كالتالي:-

  • السنة: 390 مليون ريال.
  • الشهر: 32 مليون ريال.
  • الأسبوع: 8 مليون ريال.
  • اليوم: مليون و200 الف ريال.
  • الساعة: 48 الف ريال.
  • الدقيقة: 800 ريال.


موعد أول مباراة لرونالدو مع النصر

من المقرر ان تكون اول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر في الجولة الـ13 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023، والتي ستكون أمام فريق الشباب.


ومن المقرر أن تكون مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي يوم 14 من شهر يناير المقبل 2023، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-