بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم في الدوري السعودي


يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة النصر والاتفاق المنتظرة مساء اليوم الأحد الموافق 22 من شهر يناير الجاري، المقامة داخل ملعب مرسول بارك، في إطار منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي، وستشهد المواجهة الظهور الأول للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع العالمي.


يحتل فريق النصر حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 30 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر الاتحاد، ويأمل العالمي بقيادة المدرب روي جارسيا، تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الاتفاق لاجل استعادة صدارة المسابقة بعد فقدانها أثر التعادل بالجولة الماضية أمام الشباب.


تنتظر الجماهير النصراوية مباراة الاتفاق اليوم، لاجل مشاهدة كريستيانو رونالدو في مباراته الأولى مع القلعة الصفراء، حيث تأمل أن يقدم اللاعب البرتغالي مستواه القوي للعودة بالعالمي لمنصات التتويج، ومن الممكن أن يبدأ به المدير الفني الفرنسي روي جارسيا بالتشكيل الأساسي باللقاء والذي سيكون كالتالي.


تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: علي لاجامي - عبدالله مادو - عبد الإله العمري - سلطان الغنام

في خط الوسط: عبدالله الخيبري - عبد المجيد الصليهم - ماشاريبوف - بيتي مارتينيز

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.


بينما يأمل الاتفاق للخروج من مباراة اليوم أمام النصر بنتيجة إيجابية وعدم التعرض لللهزيمة، لاجل تحسين موقفه في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، حيث يحتل الفريق حالياً المركز العاشر برصيد 16 نقطة، أثر النتائج السلبية التي يقدمها فارس الدهناء بالوقت الحالي.


موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

وستنطلق مباراة النصر والاتفاق مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 21:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستذاع على قنوات SSC1 SD و Shahid VIP وRMC Sport 1 وSportdigital.


شاهد بث مباشر مباراة النصر والاتفاق هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-