أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال القادمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال القادمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الهلال القادمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل، والتي من المقرر أن تجمع أزرق الرياض على ملعب ستاد الجنوب في قطر ضمن مواجهات دوري الأبطال في الموسم الحالي 2022.


أقرأ ايضًا..

أهداف مباراة الهلال وشباب أهلي دبي 3-1 في دوري أبطال آسيا


مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا ضد فولاد خوزستان الإيراني بربع نهائي البطولة، وذلك بعدما تأهل الزعيم على حساب فريق شباب أهلي دبي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


وشهدت مباراة الهلال مشاركة اللاعب سلمان الفرج في جزء من المباراة ضد شباب أهلي دبي، والتي انتهت بثلاثية سجلها كل من أوديون إيجالو وجانج هيون سو ولوسيانو فييتو.


وتأهلت أندية الشباب والهلال بجانب كل من اندية فولاد خوزستان الإيراني والدحيل القطري لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ومن المقرر ان تجرى مراسم القرعة صباح يوم الثلاثاء 21 فبراير الجاري لتحديد الأطراف المتقابلة في الدور القادم.


موعد مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد مباراة الهلال القادمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا ضد فولاد خوزستان الإيراني والمقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 23 من شهر فبراير الجاري 2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الرباط.


شاهد أيضًا..

شاهد.. سالم الدوسري يصنع "بالكعب" ولوسيانو فييتو يسحل هدف تاريخي


القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا

وتم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة ضد فولاد خوزستان الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والتي من المقرر ان تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD 1 بجانب النقل من خلال قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا.

وعن القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة وفولاد الإيراني فإن المباراة ستنقل من خلال قنوات بي إن سبورت آسيا كما ستنقل من خلال قنوات الكأس القطرية، بجانب النقل من خلال موقع الدوري السعودي لايف.


معلق مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا

أختير بشكل نهائي اليوم الثلاثاء معلق مباراة الهلال وفولاذ خوزستان في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث كلف عبدالله الغامدي بالتعليق على أحداث المباراة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات