مشاهدة مباراة الاتفاق والباطن بث مباشر اليوم في دوري روشن

مشاهدة مباراة الاتفاق والباطن

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف رابط مشاهدة مباراة الاتفاق والباطن بث مباشر اليوم في دوري روشن، والتي تجمع الفريقين عصر اليوم السبت، على ملعب ستاد نادي الباطن، في إطار مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


يدخل فارس الدهناء مباراة الباطن اليوم على أمل الهروب من خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى، على الجانب الأخر يلعب السماوي مباراة الاتفاق اليوم وعينه على الانتصار الأول بالموسم الحالي والذي تأخر كثيرًا.


يحتل الاتفاق المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، على الجانب الأخر يأتي الباطن في المركز السادس عشر والأخير برصيد 3 نقاط، وهو الأمر الذي يجعل مشاهدة مباراة الاتفاق والباطن بث مباشر اليوم مهمة بسبب الرغبة الكبيرة من جانب الطرفين على تحقيق الانتصار.


نوفر لكم بث مباشر مشاهدة مباراة الاتفاق والباطن اليوم السبت بدوري روشن السعودي للمحترفين والذي ينطلق في تمام الساعة 16:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 17:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


على أن يمكنكم مشاهدة مباراة الاتفاق والباطن بث مباشر اليوم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، بجانب النقل من خلال موقعنا لأبرز اللقطات وما يدور في المواجهة.


ومن أبرز العناصر التي يعتمد عليها فارس الدهناء في مباراة الباطن اليوم هي باولو فيكتوروسعيد المولد ومارسيل تيسيران وداركو فيلكوفيسكي وبيرات أوزديمير والكويكبي ويوسف نياكاتي.


بينما يدخل الباطن مباراة الاتفاق اليوم ويعتمد على كل من أندريس روا وسيباستيان بيدرازا وأندري بوكيا ورينزو لوبيز وتيبولت بيري ومارتن كمبانيا كأبرز عناصر الفريق الليلة.


مشاهدة مباراة الاتفاق والباطن الآن من هنا 👇

إذا تعطل البث اضغط هنا>> الاتفاق والباطن

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-