أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي بث مباشر اليوم السبت في دوري يلو

مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي بث مباشر اليوم السبت في دوري يلو

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف متابعة لحظة بلحظة لمن يرغب في مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي بث مباشر اليوم السبت في دوري يلو، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الأمبر عبد الله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة 26 من منافسات الدوري السعودي الدرجة الأولي للموسم الحالي 2022-2023.

معلومات مباراة الأهلي والفيصلي اليوم

انتهت مباراة الأهلي والفيصلي في الدور الأول بفوز الراقي 2-1 والتي جمعت الطرفين على ملعب العنابي، ويسعى أصحاب الارض لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم لتعزيز تواجده على صدارة الترتيب بدوري يلو.

على الجانب الأخر يدخل الفيصلي مباراة الأهلي اليوم ويريد تحقيق الانتصار لتحسين فرصه تواجده ضمن الرباعي المتنافس على التأهل والعودة لدوري المحترفين السعودي في الموسم المقبل.

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي بث مباشر اليوم السبت في الجولة 26 من دوري يلو السعودي والتي قبل بدايتها يتواجد الراقي في المركز الأول بالترتيب برصيد 58 نقطة بينما يحتل الفيصلي المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الفيصلي اليوم السبت بدوري يلو في الأوقات التالية بالنسبة لبعض دول الوطن العربي:-

  • مباراة الأهلي ضد الفيصلي الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الأهلي أمام الفيصلي الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • الفيصلي والأهلي الساعة 23:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • الفيصلي ضد الأهلي الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الرباط والجزائر.

على أن يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي بث مباشر اليوم السبت لحظة بلحظة في الجولة 26 من دوري يلو والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي.

من أبرز العناصر التي يدخل بها الأهلي مباراة الفيصلي اليوم في دوري يلو هم رياض بودبوز وهيثم عسيري وميليسي وباستوس، بينما قد يتواجد اللاعب نواف كريري على مقاعد بدلاء الراقي الليلة.

على الجانب الأخر سيفقد الفيصلي خدمات اللاعب روسي خلال مباراة الأهلي اليوم بدوري يلو بعدما أعلن اللاعب رحيله عن الفريق بشكل رسمي، بالرغم من تسجيل اللاعب 8 أهداف وهو هداف الفريق، ليكون الاعتماد على كاسيانو دي موريرا صاحب الـ6 أهداف.

مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم السبت في دوري يلو

إذا تعطل البث اضغط هنا>> الأهلي والفيصلي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات