شاهد إشارة فاضحة من رونالدو لجمهور الهلال بعد استفزازه باسم ميسي

شاهد إشارة فاضحه من رونالدو لجمهور الهلال بعد ترديد اسم ميسي

قام النجم البرتغالي بإشارة فاضحة لجمهور الهلال الذين حاولوا استفزازه بترديد اسم ميسي عقب فوز الزعيم على النصر بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم في ديربي اليوم.


وحقق الهلال الفوز على النصر بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.


تقدم فريق الهلال بالهدف الأول في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول من ضربة جزاء حصل عليها الفريق الأزرق بعد ارتطام الكرة بيد لاعب النصر في منطقة الجزاء وقرر الحكم احتسابها بعد العودة للفار.


وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة عاد النجم النيجيري أوديون إيغالو وتمكنن من هز شباك النصر مرة أخرى بهدف من ضربة جزاء أيضًا، لينتهي اللقاء بفوز الزعيم بهدفين دون رد.


وشهدت المباراة تسجيل رونالدو هدفًا رائعًا إلا أن حكم اللقاء قرر إلغاؤه بعد العودة إلى تقنية الفيديو بسبب وجود حالة التسلل، كما احتسب المدرب ركلة جزاء للنصر وألغاها أيضًا بعد العودة للفار.


بهذا الانتصار رفع فريق الهلال رصيده إلى 49 نقطة ويبقى في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري بفارق نقطة وحيد عن الشباب صاحب المركز الثالث مع خوض الزعيم لمباراتين زائدتين.


بينما توقف رصيد النصر بهذه الهزيمة عند 53 نقطة ليبقى في المركز الثاني بجدول الدوري بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، في حال فوز النمور على الشباب سيتسع الفارق مع النصر لـ 6 نقاط.


ورصدت عدسات الكاميرات إشارة مشينة وفاضحة من رونالدو لجمهور الهلال الذين حاولوا استفزازه بترديد اسم ميسي بعد المباراة، كما يتوقع أن يتعرض اللاعب لعقوبة حال تحول الأمر للجنة الانضباط.


شاهد إشارة رونالدو لجمهور الهلال من هنا

شاهد اللقطة من زاوية أخرى

 شاهد أيضًا..

شاهد كيف رد رئيس الهلال على التعاقد مع ميسي (فيديو)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-