بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والقوة الجوية اليوم في البطولة العربية


يرصد لكم موقعنا خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي والتي من المقرر ان تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق 16 أبريل 2023 في البطولة العربية للأندية.


موقف الشباب والقوة الجوية قبل مباراة اليوم:

ويستعد الشباب لاستقبال ضيفه القوة الجوية على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في العاصمة السعودية الرياض، بإياب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويخوض فريق الشباب السعودي مباراة اليوم متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، حيث تستهدف كتيبة الليوث اقتناص الفوز وحسم بطاقة التأهل رسميًا إلى دور المجموعات من البطولة.

ونجح الشباب في فرض التعادل الإيجابي على القوة الجوية في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما يوم 13 مارس الماضي على ملعب البصرة الدولي معقل الفريق العراقي وانتهت بهدف لكل منهما.

وعلى الجانب الأخر يأمل فريق القوة الجوية قلب الطاولة على الشباب بعد التعادل في العراق بمباراة الذهاب، حيث يأمل الفريق العراقي اقتناص بطاقة التأهل للدور التالي وتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل.


موعد مباراة الشباب والقوة الجوية العراقي اليوم:

من المقرر أن تنطلق مواجهة الشباب ضد القوة الجوية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة الشباب والقوة الجوية اليوم:

ومن المقرر أن تذاع مباراة الشباب ضد القوة الجوية اليوم عبر قناة SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية والحاصلة على حقوق نقل المباراة، حيث يتوقع أن تحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا لشعبية الفريقين.


مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والقوة الجوية هنا

إذا تعطل البث اضغط هنا>> الشباب VS القوة الجوية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-