بنزيما يهدد عرش حمدالله في الاتحاد بسبب هذا الفيديو

عبدالرازق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد

يقترب الاتحاد من التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، والذي قد يكون بديلًا عن النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف الدوري والنمور في الموسم المنتهي.

اقرأ ايضًا..

شاهد.. إنقاذ أحمد حجازي لـ جماهير الاتحاد بعد سقوط السياج

فاز الاتحاد ببطولة الدوري السعودي بعد غياب 14 موسم، وعادل من خلاله النسخة المنقضيه انجاز نادي الهلال كأكثر فريق حصدًا للنقاط قي موسم واحد برصيد 72 نقطة؛ وكان حمدالله هو هداف النمور في الموسم المنتهي وهداف بطولة الدوري بشكل عام.


كريم بنزيما يقترب من الاتحاد بدلًا من حمدالله

يذكر ان عبد الرزاق حمد الله كان قد انتقل من النصر إلى الاتحاد، في شهر ديسمبر من عام 2021، وجدد عقده مع النمور حتى نهاية موسم 2025، لكن أكدت تقارير أن اللاعب يقترب من الرحيل بسبب اقتراب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد من الانتقال للتايجرس.

كان حمدالله هداف دوري روشن السعودي برصيد 21 هدف، وقاد النمور لتحقيق بطولة الدوري بعد غياب 14 عاما، وقال حمدالله أن أي لاعب سيساعد الفريق في تحقيق الانتصارات والألقاب سواء لاعب محلي أو اجنبي، إذا كان بكريم بنزيما او من غيره، وأن أي لاعب سيساعد الفريق أهلًا به.


مفاوضات الاتحاد لضم بنزيما بدلًا من حمدالله

عرض الاتحاد راتب سنوي قدره 100 مليون يورو في الموسم الواحد لكريم بنزيما معافاه من الضرائب، وسيكون الانتقال في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد اللاعب مع ريال مدريد بنهاية الموسم المنقضي.

تحدث بنزيما مع رونالدو حول الدوري السعودي وعن البلاد والحياه، والذي قرب اللاعب كثيرًا من دوري روشن في الموسم المقبل بدلًا من حمدالله، خاصة بعد لقطة اللاعب المغربي في مباراة الفيحاء ببطولة الدوري وقبل الجولة الحاسمة من دوري المحترفين هذا الموسم.

يرى الجمهور أن حمدالله أصبح مستواه البدني ضعيف ولا بد من وجود لاعب أخر بجواره في قلب الهجوم بالرغم من أنه كان هداف المسابقة في الموسم الماضي، لكنه أصبح بطيئ بعض الشيئ في الجري بالكرة.

فيديو لقطة حمدالله التي أثارت انتباه الملايين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-