موعد مباراتين النصر ضد باريس سان جيرمان وانتر ميلان في اليابان

معسكر النصر في اليابان وموعد مباراتي باريس سان جيرمان وانتر ميلان

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراتين النصر ضد باريس سان جيرمان وانتر ميلان في معسكر العالمي اليابان، خلال فترة التوقف والاستعداد للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

اقرأ ايضًا..

شاهد.. ثنائية تاليسكا الرائعة في مباراة النصر والفتح اليوم


وقعت إدارة النصر اتفاقية رسمية لخوض الفريق الاول لجوله تحضيريه آسيوية في دولة اليابان قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، والتي ستكون بقياجة كريستيانو رونالدو.


وكتب العالمي من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر: "النصر يختتم استعداداته الصيفية بجولة خاصة في اليابان ويخوض مباراتيـن ودية .. نلقاكم في اوساكا، استعدادًا للموسم الجديد النصر يقيم معسكره الصيفي في البرتغال ابتداءً من يوم 3 يوليو المقبل".


معسكر النصر في اليابان

ستكون محطة النصر في اليابان هي الأخيره للفريق في إطار الاستعداد للموسم الجديد، وخلال سيلعب مباراتين ضد باريس سان جيرمان وانتر ميلان في الجولة الآسيوية.


تمتد جولة النصر الآسيوية لـ 9 أيام تبدأ من يوم 21 من شهر يوليو المقبل، وتنتهي يوم 29 من نفس الشهر.


مواعيد مباراتين النصر ضد باريس سان جيرمان وانتر ميلان

تم الكشف عن مواعيد مباراتين النصر ضد باريس سان جيرمان وانتر ميلان في اليابان خلال فترة التوقف والاستعداد للموسم الرياضي الجديد، بعد الخروج من الموسم المنقضي بدون أي بطولة.

موعد مباراتي النصر ضد باريس سان جيرمان وانتر ميلان في اليابان

تم تحديد مواجهة النصر الأولى لتكون أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وتم تحديد يوم 25 من شهر يوليو المقبل، لأولى مواجهات العالمي في أخر مراحل الاستعداد للموسم الجديد.

يختتم النصر معسكر اليابان الأخير في المحطة التجهيزيه للموسم المقبل بلقاء من العيار الثقيل أمام انتر ميلان الطرف الثاني بنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، والتي ستقام يوم 27 من شهر يوليو المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-